وزير الدفاع الكندى الأسبق: عصبة سرية لديها تكنولوجيا لعكس آثار التغير المناخى

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 11:00 م
وزير الدفاع الكندى الأسبق: عصبة سرية لديها تكنولوجيا لعكس آثار التغير المناخى وزير الدفاع الكندى السابق
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قال بول هيلير، وزير الدفاع الكندى الأسبق  فى الستينيات ،إن المتنورين هو كيان حقيقى يتحكم فى العالم، كما أكد أنه يعتقد أن هؤلاء لديهم التكنولوجيا اللازمة لعكس آثار تغير المناخ، ولكنهم يخفونها عن الجمهور، وعندما سئل عن سبب ذلك، أجاب هيلير قائلا إن المتنورين يريدون مساعدة صناعة البترول.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى،  المتنورون هم مجموعة يؤكد البعض أنهم يسيطرون على شئون العالم والاقتصاد، وأعضاؤها يأتون من عوالم السياسة والأعمال والترفيه، ووفقا لهيلير، فإن العديد من أعضاء المتنورين لديهم حصص مالية فى صناعة النفط.

وقال هيلير: "لدينا عصبة سرية تتحكم بالفعل فى العالم، وقد تمكنوا من إبقاء هذه التكنولوجيا سرية، حتى يتمكنوا من الحصول على تريليونات من الأصول النفطية التى حصلوا عليها، ولن يتغير ذلك حتى يجتمع مئات الآلاف من الناس معا ويقولون: "يجب عليكم أن تكونوا واضحين وأن تخبرونا بما يجرى وتغيير أولوياتكم لإنقاذ العالم من أجل الأجيال القادمة، بدلا من الانفاق على الحروب ".

ومن المعروف أن هليير قدم بعض الادعاءات الغريبة فى الماضى، إذ قال إن الولايات المتحدة تدخلت لتسلم موقع تحطم للكائنات الفضائية فى مقاطعة مانيتوبا الكندية، وهذه الكائنات هى مصدر التكنولوجيا المضادة للتغير المناخي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة