"كلنا معاك أجل مصر" تناقش خطة عمل أمانة المرأة بالإسماعيلية

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 11:50 ص
"كلنا معاك أجل مصر" تناقش خطة عمل أمانة المرأة بالإسماعيلية جانب من الإجتماع
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت أمانة المرأة بالحملة الرسمية لدعم الرئيس السيسى بالإسماعيلية، "كلنا معاك من أجل مصر"، إجتماع ، لمناقشة خطة عمل الأمانة خلال الفترة القادمة، وبحث أخرالإستعدادات للإنتخابات الرئاسية المقبلة ، وإعداد خطة عمل متكاملةلإشراك المرأة في هذه المرحلة المهمة من تاريخ الوطن.

وأكدت جيهان فؤاد، أمينة المرأة بالحملة،فى بيان لها اليوم أنه تم مناقشة أهم المشكلات التي تواجه المرأة الإسمعلاوية، وتضمينها ضمن خطة عمل الحملة خلال الفترة القادمة والعمل علي حلها، من خلال التعاون مع الجمعيات الأهلية التي لها نشاط ملحوظ بالمحافظة، مع مساعدة الأسر الأكثر إحتياجاً، بالإضافة إلي تجهيز ندوات لتوعية السيدات عن أهمية مشاركتهم في الإنتخابات الرئاسة مما يشكلوه من عنصر مهم في هذا الوطن، وقيمة مشاركتهم في العملية الإنتخابية.

وأضافت جيهان،أن من توصيات الإجتماع ببحث المشكلات المتعلقة ببرامج تكافل وكرامة بالتعاون مع الأجهزة الحكومية، وإنشاء بعض مكاتب مساعدة في القري التي تحتاج إلي مساندة للمرأة المعيلة، مع التعاون بين أهم الجمعيات الأهلية المساندة لدور المرأة.

حضر الإجتماع أحمد العايدي، منسق عام الحملة بالإسماعيلية، وكريمة حلمي، وكيل وزارة التضامن بالمحافظة، ومسئولي أمانة المرأة في المراكز والأحياء.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة