دفاع قاتل كاهن المرج: سأطعن على إعدامه استنادا لخلل فى إجراءات المحاكمة

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 07:00 ص
دفاع قاتل كاهن المرج: سأطعن على إعدامه استنادا لخلل فى إجراءات المحاكمة المتهم بقتل كاهن المرج
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمود عرابى، دفاع أحمد سعيد، المتهم بتقل القس سمعان شحاتة، كاهن المرج، إنه سيطعن على الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة، والقاضى بإعدام على موكله لأنه حكم أول درجة.

 

وأضاف دفاع المتهم فى تصريح لـ"اليوم السابع"بأنه سيتواصل مع أهلية المتهم لعمل الطعن على الحكم الصادر، مؤكدا أن هناك إخلال جسيم فى حق الدفاع بإجراءات المحاكمة، ومنها عدم وجود محامى مع المتهم.

 

وأسدلت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم الستار عن القضية التى ـأثارت الرأى العام بإصدار حكمها بإعدام أحمد سعيد السنباطى المتهم بقتل القس سمعان شحاتة بالمرج فى أكتوبر الماضى، وذلك بعدما أحالت المحكمة أوراقه فى ثانى جلسات محاكمته إلى فضيلة المفتى.

 

وكان النائب العام المستشار نبيل صادق، أحال المتهم بقتل القمص سمعان شحاتة إلى محكمة الجنايات؛ لمحاكمته فى الاتهامات المسندة إليه بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر

محامون آخـر زمـن

استحي على وجهك أيها المحامي - قاتل - حتأخذ منه ايـه دفاع وطعون على ايه يعني - قلل الله من أمثالك - أين نخوتك وحلفانك اليمين للدفاع عن المظلوم وليس الظالم والقاتل -  مرة أخرى استحي على وجهك ،،، أخس عليك

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

اى قانون هذاالذى يسمح لك بالدفاع بهذاالاسلوب لقاتل اهدر دما لانسان اعزل

ليكن فى معلومك واشك انك تعرف اصلا انك يا عزيزى شريك معه وآثم حتى لو لم تشترك معه اثناء وقوع الجريمة

عدد الردود 0

بواسطة:

البرئ

اطعن

يا عم المحامى المجرم القاتل الخسيس اعترف يبقى عاوز تطعن على ايه ؟ . أطعمة و ابحث عن الشهرة فى النهايه حكم العادل الديان نافع على الجميع.

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

??

قالك المتهم يقول كلمات غير مفهومة أمس ويردد كلمة الأسياد !! ، المحامي يريد أن يظهره مجنون أو يحضر له شهادة معاملة أطفال حتى يفلت من العقاب ، لا والله لن يحدث ولن تفلح معه حيل وألاعيب محامين الارهاب والارهابيين ،من قتل يقتل يا محامي الندامة ، من قتل يقتل .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفي علي الدين

الحكم العادل

هو دا الحكم العادل وانت محامي غير امين ياراجل خلي عندك ضمير الراجل قتله امام كل الخلق ومفيش انسانيه ولا رحمه انت بتتكلم في إيه ...من قتل نفس بغير حق لابد وان يقتص منه هذا هو عدل الله في الارض ارحمنا يارب برحمتك من هؤلاء المحامين ..عاو تطلعه مجنون ..حسبي الله ونعم الوكيل ..اتقي الله وخليك انسان عنده ضميير رحمتك يارب

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

ما بلاش من تحت يا حودةعلى رأى سما المصرى--ياراجل بعيدا عن الخطأ فى الاجراءات هو قاتل ولا--لا--

قاتلكم الله ايها البائعين لضمائركم ودينكم--اليس هذا الخسيس قاتلا وبأعترافاتة  التفصيلية وبشهادة الشهود--لو القس سمعان هذا كان والدك او اخوك او اى احدا من اقاربك ماذا كنت انت بفاعل أول حاجة هتحلف لازم تقتل من قتلة لازم تجيب لة اعدام لازم هتكلة باسنانك--والان تريد أن تطعن على الحكم --متكنش برسم على البراءة --وستدفع بأن موكلك ساعة الجريمة كان فى كبارية من كباريهات شارع الهرم وتجيب كام شاهد لزوم  العملية --شهود النفى يعنى ولا موأخذة --ياراجل أتقى ربنا لن تنفعك كنوز الدنيا كلها عند ملاقاة رب اسمة العدل--أحترس من غضب الله فى الدنيا والاخرة وان عذاب الاخرة لشديد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة