أندية رفعت شعار التغيير فى الأجهزة الفنية هو الحل.. رحيل ماكيدا عن الاتحاد لسوء النتائج.. طلعت يوسف يستقيل من سموحة.. سليمان ينهى علاقته مع المقاصة بعد السقوط الأفريقى.. وخالد متولى بديلا لطارق عبد الله فى إنبى

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 11:00 ص
أندية رفعت شعار التغيير فى الأجهزة الفنية هو الحل.. رحيل ماكيدا عن الاتحاد لسوء النتائج.. طلعت يوسف يستقيل من سموحة.. سليمان ينهى علاقته مع المقاصة بعد السقوط الأفريقى.. وخالد متولى بديلا لطارق عبد الله فى إنبى أندية رفعت شعار التغيير
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مرور 23 جولة من مسابقة الدورى المصرى بدأ مسئولو بعض الأندية فى مهمة إنقاذ فرقهم، والهروب من شبح الصراع على الهبوط، واللعب فى المظاليم بدورى القسم الثانى، حيث قامت مجالس إدارات بعض الأندية التى تراجع مستواها خلال الفترة الأخيرة فى البحث عن حلول لرفع مستوى الفرق، وحجز مركز متقدم فى جدول المسابقة.

خلال الأسبوع الحالى رفع أكثر من ناد شعار "التغيير هو الحل" على مستوى الجهاز الفنى، مثل الاتحاد السكندرى، والمقاصة، وإنبى، وسموحة.

ماكيدا
ماكيدا

 

عمر بديلا لماكيدا فى الاتحاد السكندرى

قرر مجلس إدارة الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى الاكتفاء بالفترة التى قضاها الإسبانى خوان ماكيدا، بعد سوء نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة، حيث يقع فى المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة، وتمت الاستعانة بمحمد عمر، لمحاولة إنقاذ وضع الفريق فى الدورى.

ومن جانبه أكد محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد، أن ماكيدا كان غير موفق، ورحل عن قيادة الاتحاد بشكل محترم جدًا، وتمت الاستعانة بمحمد عمر ابن النادى بجانب الصفقات المميزة التى تم إبرامها فى الانتقالات الشتوية الماضية.

عماد سليمان
عماد سليمان

 

سليمان ينهى علاقته بالمقاصة بعد السقوط الأفريقى

تقدم عماد سليمان، المدير الفنى للمقاصة، باعتذار رسمى عن الاستمرار فى مهمته مع الفريق بعد الهزيمة فى دورى أبطال أفريقيا بهدفين دون رد من جينيريشن فورت بطل السنغال، فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى على ملعب الصداقة بالعاصمة السنغالية داكار، بذهاب الدور التمهيدى لدورى أبطال أفريقيا، ويدرس مسئولو الفريق الفيومى قائمة أسماء لتدريب الفريق مثل أحمد حسام ميدو، وطلعت يوسف، وطارق مصطفى، وعماد النحاس.

طلعت يوسف
طلعت يوسف

 

يوسف يستقيل من سموحة

اعتذر طلعت يوسف عن استكمال مهام عمله مع فريق سموحة، بعد الخسارة من الزمالك فى الجولة الثالثة والعشرين من الدورى، حيث يقع الفريق فى المركز الخامس برصيد 35 نقطة، فتم إسناد المهمة إلى ميمى عبد الرازق.

 

خالد متولى
خالد متولى

 

خالد متولى مديرا فنيا لإنبى

قرر مجلس إدارة نادى إنبى إسناد المهمة الفنية لفريق الكرة إلى خالد متولى، خلفا لطارق عبد الله الذى تقدم باستقالته وتم قبولها، ورغم أن الفريق يسير بخطى ثابتة فى بطولة الدورى، حيث يقع  فى المركز السابع برصيد 32 نقطة، إلا أن طارق عبد الله تقدم بالاستقالة وتم قبولها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة