7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم عبد الله السعيد نجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء الموافق 13 / 2 / 2018 العديد من الاخبار الرياضية أبرزها ، رفع النادى الأهلى عرضه المالى من أجل حسم ملف التجديد لثنائى الفريق عبد الله السعيد وأحمد فتحى، بعدما شهدت الفترة الماضية أزمة كُبرى بسبب تأخر التجديد من الثنائى الذى يُعد من أهم لاعبى الفريق الأحمر خلال السنوات الماضية.

ونرصد أهم 7 أخبار رياضية نشرت على موقع اليوم السابع اليوم..

- الأهلى يعرض 36 مليون جنيه لتجديد عقود فتحى والسعيد

 

رفع النادى الأهلى عرضه المالى من أجل حسم ملف التجديد لثنائى الفريق عبد الله السعيد وأحمد فتحى، بعدما شهدت الفترة الماضية أزمة كُبرى بسبب تأخر التجديد من الثنائى الذى يُعد من أهم لاعبى الفريق الأحمر خلال السنوات الماضية.

- الإنتاج الحربى: عمر السعيد على أبواب الأهلى مقابل 4 ملايين جنيه

 

كشف خالد مهدى، مدير الكرة بنادى الإنتاج الحربى، عن كواليس انتقال عمر السعيد، مهاجم الفريق السابق، إلى نادى وادى دجلة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 -تأهل 4 مصريات إلى نصف نهائى منافسات السيف بالبطولة العربية للسلاح

 

تأهل 4 لاعبات مصريات إلى منافسات دور نصف نهائى سلاح السيف تحت 20 سنة بالبطولة العربية، التى تستضيفها مصر باستاد القاهرة .

 

وضمت قائمة اللاعبات المتأهلات كلا من، لوجين ياسر ومريم أحمد ولينا وليد ولينا محمد.

- تعرف على سبب استبعد حازم إمام من قائمة الزمالك أمام دجلة

 

استبعد الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة إيهاب جلال، الظهير الأيمن حازم إمام من قائمة مباراة وادى دجلة، المقرر لها غدا الأربعاء، ضمن الأسبوع الـ24 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز رغم شفائه من الإصابة.

- اتحاد الكرة يخصص نسبة 10% من إيراد كأس مصر للشهداء

 

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة تخصيص نسبة 10% من إيرادات مباريات كأس مصر لصالح أسر الضحايا والشهداء والمستشفيات

- محاولات زملكاوية لحل أزمة الشرط الجزائى بين إيهاب جلال وإنبى

 

يبذل بعض مسئولى نادى الزمالك محاولات لحل أزمة الشرط الجزائى لإيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأبيض مع نادى إنبى، الذى رحل عنه لتولى تدريب القلعة البيضاء.

- المقاولون العرب يعلن التجديد للثنائى محمد سمير وتوريك جبرين

 

أعلن طلعت محرم، المدرب العام بفريق المقاولون العرب، تجديد عقد محمد سمير، مدافع الفريق، لافتا إلى أن سمير لاعب مميز ويعد من خطة المقاولون لبناء فريق جيد في الفترة المقبلة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة