أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس بازل السابق: محمد صلاح أسطورة مثل فيدرر

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 02:17 م
رئيس بازل السابق: محمد صلاح أسطورة مثل فيدرر محمد صلاح وفيدرر
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث بيرنارد هاوسلر، رئيس نادى بازل السابق، عن كواليس التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح من المقاولون العرب فى 2012 بعد مباراة فريقه السويسرى مع المقاولون الودية.

بداية محمد صلاح فى أوروبا

قال هاوسلر فى تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية: "كنت منبهرا منذ اللحظة الأولى التى شاهدت فيها صلاح، رأيت سرعة كبيرة جدا لا تجدها فى أى لاعب وتيقنت أنه سيكون لاعبا مفيدا للفريق".

وأضاف: "إنه سريع للغاية لكنه لم يكن جيدا فى بداياته، على الرغم من ذلك علمنا أننا أن مررنا الكرة إلى صلاح ولديه مساحة فسيحصل على كل كرة، وفور تكيفه على الأوضاع وتطوير قدمه اليسرى، عرفنا بأنه سيحظى بمسيرة كبيرة".

محمد صلاح

محمد صلاح

عن بداية محمد صلاح، قال "أتذكر هدفه ضد تشيلسى، حاولنا تهنئته فى غرفة الملابس لكنه لم يتقبل الأمر، قال لنا إنه كانت له 7 تسديدات وأول 6 منها ذهبت فى المدرجات".

وكشف رئيس بازل أنه يتبادل الرسائل عبر تطبيق "واتس آب" مع محمد صلاح بعد كل مباراة، كما أكد أن النجم المصرى يحاول دعوته للحضور إلى آنفيلد ومشاهدته فى إحدى مباريات ليفربول.

هاوسلر شبه النجم المصرى بأسطورة لعبة التنس روجر فيدرر، وقال "أهم صفة فى الإنسان قبل أن يكون رياضيا هى ألا تنسى من أين أنت، وتحترم ماضيك وأين كنت، وهذا أوجه الشبة فى الأشخاص الناجحين مثل محمد صلاح وفيدرر".

ويلعب ليفربول بقيادة محمد صلاح غدا على ملعب "دراجاو" فى ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr.zzz

محمد صلاح تفوق

للأسف لا يمكن مقارنة ميسي أو رونالدو أو مرادونا أو بيليه ب روجر فيدرر لانه حصل علي ٢٠ بطوله كبري للرجال   حين أن الأمريكيه سرينا وليامز ٢٣ بطوله كبري  محمد صلاح تفوق لانه و الحمد له خارج نطاق المعلقين الرياضيين المصريين و أيضا الصحفيين إلي بينفخوا القرب المقطوعه 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة