مصر تسيطر على ميداليات اليوم الأول بالبطولة العربية للسلاح

الإثنين، 12 فبراير 2018 09:36 م
مصر تسيطر على ميداليات اليوم الأول بالبطولة العربية للسلاح البطولة العربية للسلاح
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرة مصر على ميداليات اليوم الأول بالبطولة العربية للسلاح منافسات تحت ١٧ سنة فى جميع الأسلحة، حيث حصلت مريم عامر على ذهبية منافسات سيف المبارزة "ناشئات"، وعهد ناصف على الفضية، ورودين أشرف على البرونزية، فيما حصلت نور ماجد على المركز الثالث مكرر.

أما على صعيد منافسات سيف المبارزة للناشئين فحصل إبراهيم رمضان على الذهبية، ومحمد السيد على الفضية، وعمر أحمد على البرونزية، بينما حصل على المركز الثالث مكرر سيف أحمد من الإمارات.

وحصلت تقى حسين على ذهبية منافسات السيف للناشئات، وجنى البكرى على الفضية، ونور البكرى على البرونزية، فيما حصلت إسراء ممدوح على المركز الثالث مكرر.

وشهدت منافسات سلاح الشيش للناشئات تتويج نهى هانى بالميدالية الذهبية، وشهد محمود بالفضية، وسارة هدهارى من تونس على البرونزية، فيما حصلت مريم محمد من مصر على المركز الثالث مكرر.

كما شهدت منافسات سلاح السيف للناشئين تتويج محمد حسين من الكويت بالميدالية الذهبية، وأدهم معتز من مصر على الميدالية الفضية، ويحيى الواهب من الكويت على البرونزية، فيما حصل مازن عمرو من مصر على المركز الثالث مكرر.

ومنافسات سلاح الشيش للناشئين فشهدت تتويج عبد الله العربى من تونس بالذهبية، ويحيى ماضى من مصر بالفضية، وأحمد عبد الله من الكويت حصل على البرونزية، بينما حصل ممدوح أسامة على المركز الثالث مكرر.

 

اثارة فى بطولة السلاح
اثارة فى بطولة السلاح

 

البطولة العربية للسلاح
البطولة العربية للسلاح

 

فعاليات البطولة العربية للسلاح
فعاليات البطولة العربية للسلاح

 

قوة واثارة فى بطولة السلاح
قوة واثارة فى بطولة السلاح

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة