عمرو وردة: لعبنا أفضل مباراة بالموسم ضد أولمبياكوس..ولا أهتم بهتافات العنصرية

الإثنين، 12 فبراير 2018 12:34 ص
عمرو وردة: لعبنا أفضل مباراة بالموسم ضد أولمبياكوس..ولا أهتم بهتافات العنصرية عمرو وردة خلال مباراة مباراة أتروميتوس وأولمبياكوس
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب عمرو وردة نجم منتخبنا الوطنى وفريق أتروميتوس اليونانى عن أسفه من وقوع فريقه فى فخ التعادل الإيجابى مع ضيفه أولمبياكوس، 2 / 2 ، فى المباراة التى جمعتهما بالجولة 21 من الدورى اليونانى.
 
عمرو وردة تألق بشكل لافت فى المباراة، حيث أنه صنع هدفى فريقه بتمريرتين رائعتين، إلا أن أولمبياكوس خطف هدف التعادل فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.
 

شاهد هدفا أتروميتوس من صناعة عمرو وردة

 
 
وتعرض اللاعب المصرى لبعض الهتافات العنصرية من قبل مجموعة من جماهير أولمبياكوس، يُقدر عددهم بـ 200 مشجع، بعد صناعته للهدف الأول، الأمر الذى دفعه للنظر لهم باشمئزاز.
 
وعقب المباراة قال عمرو وردة فى تصريحات تليفزيونية مطولة نقلها موقع "نوفا سبورتس" اليونانى: "نحن محبطين للغاية.. لقد لعبنا أفضل مباراة فى الموسم ولا نستحق التعادل مطلقاً ولكن هذه كرة القدم".
 
تابع وردة قائلاً: "نحن نستحق الفوز بنتيجة أكبر.. اليوم صنعت هدفين وهذا أمر رائع.. فى مباراة الدور الأول أمام أولمبياكوس صنعت هدفاً ولكننا فزنا بالمباراة.. اليوم صنعت هدفين ولكن للأسف تعادلنا".
 
وتعليقاً على الهتافات العنصرية التى وُجهت له من قبل جماهير أولمبياكوس، قال وردة: "بعض الجماهير قالوا أشياء سيئة بحقى وبحق عائلتى ولكنى لم أهتم لما قالوه.. أنا أحترام أولمبياكوس كثيراً ولاعبوه أصدقائى وهذه كرة القدم".
 

تصريحات عمرو وردة وملخص المباراة

 
 
 
وتعليقاً على سؤال وُجه له حول فريقه السابق باوك، قال وردة: "أنا دائماً أقاتل من أجل فريقى.. مباراة اليوم كانت بين أتروميتوس وأولمبياكوس.. إذاً لماذا نتحدث عن باوك.. أنا لا أفهم ذلك.. أنا أقاتل من أجل أتروميتوس والجماهير تحبنى كثيراً".
 
تابع وردة قائلاً: "نحن نقدم أداءً رائعاً هذا الموسم ورغم أننا فقدنا بعض النقاط إلا أننا فى مركز يمنحنا فرصة اللعب فى بطولة أوروبية الموسم المقبل.. نحن فى أتروميتوس نشعر وكأننا فى عائلة واحدة ونلعب من أجل النادى.. نحن نريد الفوز دائماً ولدينا لاعبين رائعين.. أعرف أن الجماهير سعيدة من أجلنا رغم التعادل لأنهم يعلمون أننا نقدم أداء جيداً دائماً ونحن سعداء أيضاً من أجل ذلك".
 
اختتم وردة تصريحاته بطريقة مثيرة قائلاً: "على كل حال نحن كنا نستحق الفوز اليوم.. ولكن فى النهاية أولمبياكوس حصل على نقطة صعبة من المباراة لذلك يجب عليهم أن يكونوا سعداء".
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة