رئيس فرنسا الأسبق يؤازر سان جيرمان أمام ريال مدريد فى دورى الأبطال

الإثنين، 12 فبراير 2018 03:03 م
رئيس فرنسا الأسبق يؤازر سان جيرمان أمام ريال مدريد فى دورى الأبطال ساركوزى مع بيريز رئيس ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن حضور الرئيس الفرنسى السابق نيكولا ساركوزى مباراة ريال مدريد الإسبانى وباريس سان جيرمان، المقرر إقامتها بعد غد، الأربعاء، على ملعب السانتياجو برنابيو، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الرئيس الفرنسى السابق سيتوجه إلى إسبانيا مع بعثة فريق باريس سان جيرمان على نفس الطائرة لمؤزارة الأخير فى المواجهة المرتقبة أمام العملاق الإسبانى بالبطولة الأوروبية من مدرجات "البرنابيو".

وأوضحت الصحيفة أن نيكولا ساركوزى واحد من أبرز مشجعى فريق ريال مدريد الإسبانى، كما أنه من عشاق باريس، لذا سيكون حاضراً فى هذه المباراة المهمة بدورى أبطال أوروبا.

وستحظى المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان باهتمام واسع فى جميع أنحاء العالم بسبب قوتها والندية التى ستتسم بها خاصة وأن الملكى يسعى للإحتفاظ بفرصه فى المنافسة على أخر لقب له هذا الموسم بعد ضياع حلم الليجا والخروج من كأس الملك.

فيما يسعى نادى العاصمة الفرنسية لإستغلال إنطلاقته المميزة فى هذا الموسم ووجود الثلاثى الخطير نيمار دا سيلفا وكيليان مبابى وإدينسون كافانى من أجل المنافسة على اللقب الأوروبى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة