حسين الشحات: مرتاح فى العين وأحلم بحصد الألقاب معه

الإثنين، 12 فبراير 2018 03:09 م
حسين الشحات: مرتاح فى العين وأحلم بحصد الألقاب معه حسين الشحات لاعب العين الاماراتي الجديد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللاعب المصرى حسين الشحات أن تركيزه منصب حالياً فى قيادة العين الإماراتى لحصد الألقاب، موضحاً أنه يشعر بالراحة النفسية مع الفريق العيناوى الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادماً من المقاصة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى.

وقال حسين الشحات، فى تصريحات لجريدة "الاتحاد" الإماراتية عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، رداً على التقارير الإعلامية التى ربطته بعروض مغرية، "سبق وذكرت لكم بأننى مرتاح فى العين وحالياً تركيزى مقتصر مع الزعيم ولا أفكر فى أى أمر آخر سوى إحراز جميع البطولات مع فريقى، وأتطلع للمساهمة مع نجوم العين فى إسعاد القاعدة الجماهيرية العريضة".

وكان حسين الشحات وصل إلى العاصمة السعودية "الرياض" اليوم، الاثنين مع فريق العين الإماراتى، لمواجهة الهلال السعودى، غداً الثلاثاء، بالعاصمة السعودية "الرياض"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا.

وقرر الكرواتى زوران ماميتش، المدير الفنى لنادى العين، استبعاد اللاعب عمر عبد الرحمن "عمورى" من المشاركة فى مباراة الغد لعدم جاهزية اللاعب "بدنياً".

ومن المنتظر أن يشارك حسين الشحات فى المران الأخير لفريق العين الإماراتى مساء اليوم، باستاد "جامعة الملك سعود"، الذى يستضيف مباراة الغد أمام الهلال السعودى.

وأوقعت قرعة دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا فريق العين الإماراتى فى المجموعة الرابعة، بجانب أندية الهلال السعودى والريان القطرى واستقلال طهران الإيرانى.

كما تحدث حسين الشحات للصفحة الرسمية لنادي العين الإماراتى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قائلاً، "ثقتى كبيرة في زملائي اللاعبين على الظهور المشرف الذي سيمكنهم من تحقيق النتيجة الإيجابية أمام فريق الهلال على ملعبه وبين جماهيره وأتمنى التوفيق من الله على تحقيق النتيجة القوية والعودة من الرياض بالنقاط الثلاث".

أضاف، المواجهة ستكون صعبة بالنسبة للناديين الكبيرين ولكن ثقتي تظل كبيرة جداً في المولى عز وجل وبإذن الله تعالى سنكسب المباراة، أدخل جميع مباريات فريقي على اعتبار أنها نهائي كؤوس، مهما كان اسم أو موقع المنافس على لائحة التصنيف وأعمل على رفع معدل تركيزي وإظهار أفضل ما لدي حتى أتمكن من المساهمة مع زملائى بالفريق فى تحقيق طموحات الجماهير العيناوية".

واصل حسين الشحات تصريحاته قائلاً، "جميع المباريات بالنسبة لى ذات أهمية بالغة، سواء كانت على المستوى المحلى أو الصعيد القارى ومنذ أن ارتديت قميص العين لا يوجد سقف لطموحاتى لأنه فريق كبير وشعاره الفوز فى جميع التحديات، جمهور الهلال السعودى رائع ويستحق الاحترام، غير أن تركيزنا سيكون مقتصراً على تقديم أفضل مستوى على الأرض لأننا مطالبون بتقديم الأداء المشرف الذي يتسق مع اسم نادينا الكبير والذى يحظى بمساندة قوية أيضاً ليس على مستوى الإمارات فحسب بل على الصعد المحلية والإقليمية والقارية".

وتابع، "لكل مباراة ظروفها كما أن تاريخ مواجهات الفرق ليس مقياساً لنتائجها فى المستقبل ولاعبى العين قادرون على تحقيق أفضل نتيجة أمام الهلال مع الاحترام لطموحات الفريق السعودى على ملعبه وبين جماهيره، أجواء التحدى تحفز الزعيم لأفضل بداية فى الاستحقاق الآسيوى والمواجهة ليست سهلة أمام بطل غير متوج".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة