حزب المحافظين يبدأ لقاءات مكثفة لدعم المشاركة الانتخابية

الإثنين، 12 فبراير 2018 02:31 م
حزب المحافظين يبدأ لقاءات مكثفة لدعم المشاركة الانتخابية أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين
القاهرة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ المجلس الرئاسى لحزب المحافظين، اعتبارًا من اليوم الاثنين، لقاءات مكثفة من داخل غرفة عمليات الحزب مع أمناء المحافظات لتطبيق خطته لدعم المشاركة الانتخابية باعتبارها واجبًا وطنيًا وضمانة للرئيس المقبل لمواجهة أى تحديات خارجية.

كما يلتقى المجلس الرئاسى للحزب مع عدد من الإعلاميين والسياسيين والنواب والشخصيات العامة على مدى الأيام المقبلة لدعم عملية المشاركة فى الانتخابات المقبلة تحت شعار (مصر أولًا.. انزل شارك) للتحذير من خطورة دعوات مقاطعة الانتخابات باعتبارها دعوات لوأد الديمقراطية.

وأوضح الحزب - فى بيان - أن المجلس الرئاسى ومجلس الحكماء أصدرا قرارًا باعتبار المجلس الرئاسى فى حالة انعقاد دائم منذ اليوم وحتى انتهاء الانتخابات الرئاسية، وحدد المجلس الرئاسى مكتب رئيس الحزب أكمل قرطام مقرًا لغرفة عملياته.

وذكر حزب المحافظين أنه تم اتخاذ هذا القرار بناء على مشاركة الحزب فى اجتماع الأحزاب السياسية بمقر حزب الوفد يوم السبت الماضي، وما توصل إليه المجتمعون حول ضرورة دعم المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، حيث عقد المجلس الرئاسى للحزب اجتماعًا موسعًا بمشاركة مجلس الحكماء والهيئة البرلمانية وعدد من نواب البرلمان عن أحزاب أخرى، وذلك بمكتب النائب أكمل قرطام رئيس الحزب. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة