تدمير 60 هدفا للعناصر الإرهابية فى خامس أيام عملية سيناء 2018

الإثنين، 12 فبراير 2018 11:50 ص
تدمير 60 هدفا للعناصر الإرهابية فى خامس أيام عملية سيناء 2018 عملية سيناء 2018

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت العملية الشاملة سيناء ٢٠١٨ جهودها فى مجابهة الارهاب على مختلف الاتجاهات الاستراتيجية، حيث أذاعت القيادة العامة القوات المسلحة صباح اليوم الاثنين، البيان الخامس والذى يتضمن عدة نتائج إيجابية فى مختلف الاتجاهات.

وتواصل القوات المسلحة والشرطة المدنية جهودها فى اطار العملية سيناء، طبقا لتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، القائد الاعلى للقوات المسلحة.


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مى

ربنا معاك ياجيش وشرطه وربنا وياك ياريس. السيسى.

تقدم لتقدم ونصر لنصر ربنا معاكى بامصر ويبعد الاشرار. من اخوان على تركيا على قطر ربنا ينتقم من الاخوان الارهبيه على قطر على تركيا يحرقهم شعب المصرى بيكره. من الاخوان على تركيا على قطر كلهم ربنا يخالصنا منهم. ربنا معاك يا سيسى ويحافظ عليك وعلى شعب وعلى جيش اولادك فى خارج معاك وبيحبوك و من نصر لنصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرلوى سيساوى

(( ولسه .. ولسه .. ولسه .. يا ما حتشوفوا من جيش مصر .. أحفاد رجالة 6أكتوبر ))

أحفاد رجالة 6 أكتوبر 1973 .. بيكتبوا اليوم شهادات جديدة لأصل الإنسان المصرى .. ومعدنة الأصيل عتد مواجهة عدوة الغدار اللئيم .. وهؤلاء الإرهابيين المتواجدين فى سيناء وفى كل مكان بمصر .. لا يقلوا أبدا ً أبدا ً .. لؤما ً وغدرا ً ولا حقارة ولا خيانة ولا وضاعة ولا خسة ولا ندالة عن الصهاينة ملوك الندالة والغدر والخيانة والحقارة .. واليوم أسود مصر بدأت تسطر أكبر ملحمة فى تكرار سيناريو حروب 6 أكتوبر 73 من دحر الإرهاب والتصميم على أن يعلم العالم أجمع شرقة وغربة شمالة وجتوبة .. أن ((  أسود ونمور الجيش المصرى لحمة مر وأمر من الصبر )) وخاصة فى وجود بطل فاهم وواعى يعشقة شعبه .. لدرجة الثقة المطلقة فيه .. مما حباه بحب الله له وألهمه الصواب فى كل قراراتة وخطواتة المدروسة بكل عناية .. وما يقدمة أسود مصر فى كل شبر من سيناء اليوم لهو أعظم رسالة لكل شرير من قوى الشر تسول له نفسه .. أن يحاول يفكر .. أن يواجه هذا المارد المصرى لأنه سوف يكتب نهاينة بإيدة فى الحال .. هنيئا ً شعب مصر العظيم بأبطالك الأسود فى سيناء وما يقدمونة من ملحمة بطولية الأن .. وسوف يعلم العالم أجمع فى وقت إنتهاء هذه الحرب الشرسة التى تدور فى سيناء الحبيبة وغيرها من أراضى مصر كلها .. نوعية الأسد المصرى العظيم وخطورتة التى تزداد أضعاف أضعاف عن ماكانت فى السابق .. وربنا معاكم يا أسود مصر سواء كنتم جيش أو شرطة .. وأنهى كلمتى بأنى أطلب من شعب مصر العظيم أن يشارك أسود مصر فى الإبلاغ عن كل مشتبه به موجود بالقرب منه مهما كانت درجة صلتة بيه وأن يبلغ عن أى شىء يجده مريب فى محيط سكنه مثل ظهور أشخاص غريبة فى المنطقة تتردد على مكان معين أو شخص معين أو أشخاص تحاول بث روح الإحباط فى كل ما يسمعه من تقدم فى شؤن البلادأو بث إشاعات مغرضة وهذاما كنا نشارك بيه أيام حرب 73 ونبلغ عنه الشرطة والمخابرات الحربية .وتحيا مصر وشعب مصر وجيش مصر وشرطة مصر ورئيس مصر العظيم .. والله أكبر عليكى يامصر .

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

أرض الكنانه محروسه بحفظ الله وبساله ابنائها

وانا اتصفح اليوتيوب وجدت اعلان قبل الفيديو التي كنت اريد تصفحه ------------------------------- الافلام الوثائقيه للشئون المعنويه للقوات المسلحه تخاطبنا فقط ونحن لسنا بحاجه لمعرفه جهودها المباركه لجماية الدوله المصريه ومحاربه الارهاب. هذه الافلام بحاجه الى اصدارها باللغه الانجليزيه ووضعها بنفس الطريقه...وفقككم الله عز وجل وسدد خطاكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة