تنفيذا لتكليفات رئيس الجمهورية..

الحكومة: إنشاء لجنة برئاسة وزير النقل لإجراء دراسة حول إنشاء شركة النقل الجماعى (صور)

الإثنين، 12 فبراير 2018 02:57 م
الحكومة: إنشاء لجنة برئاسة وزير النقل لإجراء دراسة حول إنشاء شركة النقل الجماعى (صور) المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحث المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء فى اجتماع عقده اليوم الأثنين مقترح إنشاء شركة للنقل الداخلى والذى يأتى تنفيذاً لتكليفات رئيس الجمهورية بتقديم خدمة نقل متميزة للمواطنين، وذلك بحضور محافظ البنك المركزى، ووزيرى النقل والتنمية المحلية، وممثلى عدد من الوزارات والجهات المعنية.

 

وناقش الاجتماع عدد من المقترحات المتعلقة بإنشاء الشركة، وتطبيق منظومة نقل حديثة، من حيث أسلوب ونطاق عملها، ودور كل من المحافظات والقطاع الخاص فى إطار هذه المنظومة الجديدة، فضلاً عن كيفية تسخير الأدوات التكنولوجية حديثة فى إدارة وتشغيل ومتابعة عمل المنظومة.

 

من جانبه، شدد رئيس مجلس الوزراء على أهمية أن تحقق الشركة المقترحة نقلة نوعية لخدمات نقل الركاب فى مصر، بحيث تعمل وفقاً لأعلى معايير جودة، وبشكل مؤسسى سليم، وان تحقق للمواطن أفضل خدمة منتظمة ومميزة من خلال شبكة خطوط نقل على مستوى الجمهورية.

 

ووجه رئيس الوزراء بتشكيل لجنة برئاسة وزير النقل وعضوية ممثلين عن البنك المركزى وعدد من الوزارات والجهات الحكومية فضلاً عن اتحاد الصناعات، لإجراء دراسة حول كافة النواحى المتعلقة بإنشاء الشركة، لاسيما الفنية والمالية، والخروج بنتائج محددة فى هذا الشأن، لضمان مستوى جودة الخدمة المقدمة والأسلوب الأمثل لإدارتها.

 


 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة