اخبار النادى الاسماعيلى اليوم الاثنين 12/2/2018

الإثنين، 12 فبراير 2018 09:37 م
اخبار النادى الاسماعيلى اليوم الاثنين 12/2/2018 الإسماعيلى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الاثنين 12/2/2018 النادى الإسماعيلى العديد من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها قرار المهندس إبراهيم عثمان، رئيس الإسماعيلى والمشرف العام على قطاع الكرة، انضمام عمرو فهيم لاعب الدراويش وإنبى السابق للجهاز الفنى للفريق الأول.

 

الإسماعيلى يضم عمرو فهيم للجهاز الفنى بقيادة بيدرو

 

قرر المهندس إبراهيم عثمان، رئيس الإسماعيلى والمشرف العام على قطاع الكرة، انضمام عمرو فهيم لاعب الدراويش وإنبى السابق للجهاز الفنى للفريق الأول.

يأتى ذلك نظراً لخبرات فهيم الكبيرة، سواء كان لاعباً بارزاً فى الزمالك وإنبى وكان ضمن صفوف الإسماعيلى الحاصل على بطولة الدورى العام موسم 2001 / 2002، ومدرب لفريق الشباب بالنادى أو كمشرف على فرع قطاع الناشئين بالقاهرة.

 

سعفان الصغير: لا قلق على حراسة مرمى الدراويش فى ظل غياب عواد

 

أكد سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى الإسماعيلى، ثقته فى قدرات الحارس البديل محمد مجدى، مشيراً إلى أنه لا قلق على مركز حراسة المرمى فى غياب حارسه الأساسى محمد عواد.

ويغيب محمد عواد عن مباراة فريقه القادمة بعدما تعرض للإصابة بمزق فى عضلة السامنة خلال اللقاء السابق أمام الداخلية.

 

جلسة بين طبيب الإسماعيلى وعواد لتحديد البرنامج العلاجى

 

عقد الدكتور مجدى باز طبيب الإسماعيلى، اجتماعا مع محمد عواد حارس الفريق، على هامش مران الدراويش الذى أقيم مساء الإثنين على الملعب الفرعى لاستاد الإسماعيلية، استعداداً لمواجهة إنبى يوم الأحد المقبل فى الجولة الـ 25 من مسابقة الدورى العام.

وقام طبيب الإسماعيلى بتحديد البرنامج العلاجى لعواد الذى سيخضع له خلال الفترة المقبلة، بعد التعرف على نتيجة الأشعة التى أجراها فى الساعات الماضية.
 

مجلس الدراويش يتمسك بإقامة مباراة الزمالك باستاد الإسماعيلية

رفض مجلس إدارة الإسماعيلى، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، نقل مباراة الفريق أمام الزمالك لملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأكد مصدر داخل مجلس إدارة الإسماعيلى أن خوض مباراة الزمالك على استاد الإسماعيلية قرار لا رجعة فيه، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة يستند فى قراره لإقامة مباراة الدور الاول باستاد القاهرة "ملعب الزمالك"، وبالتالى يحق للإسماعيلى إقامة لقاء العودة باستاد الإسماعيلية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة