أخبار ريال مدريد اليوم عن شجاعة زيدان بتحمل مسئولية انهيار الملكى

الإثنين، 12 فبراير 2018 11:24 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن شجاعة زيدان بتحمل مسئولية انهيار الملكى زيدان مدرب ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى مسئوليته الكاملة عن تراجع أداء ونتائج الفريق الملكى فى الموسم الحالى.

 

زيدان مدرب ريال مدريد
زيدان مدرب ريال مدريد

 

زيدان يعلن تحمله مسئولية تراجع ريال مدريد فى الموسم الحالى

قال مدرب ريال مدريد فى تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية، إن طموح الفريق هذا الموسم لم يكن مقبولاً بعد الابتعاد عن المنافسة على لقب الدورى الإسبانى "الليجا" والخروج من بطولة كأس الملك لكن أصبحوا مطالبين بتقبل الوضع الذى يمرون به حالياً على حد وصفه.

 

وأشار زيدان خلال تصريحاته قائلاً "أنا المدرب أحاول تطوير جميع اللاعبين أريد أن أكون بينهم مهما حدث فى المستقبل وسأفعل كل شىء لأبقى هنا داخل ريال مدريد".

 

أضاف مدرب ريال مدريد قائلاً إنه سيخوض مباراتى باريس سان جيرمان بدور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا دون التفكير فيما سيحدث فى المستقبل ويتعامل معها من منظور الحاضر لأنه الأهم بالنسبة له.

 

وحول الانتقادات التى وجهت لكريم بنزيما من جماهير ريال مدريد رد زيدان باختصار قائلاً "على جميع اللاعبين أن إعطاء المزيد من الجهود وبنزيما مثلهم".

 

واختتم زين الدين زيدان تصريحاته مُشيداً بنادى باريس سان جيرمان قائلاً "يتطور كل عام، لكنه يتغير، إنه موسم لا يصدق، وأنا لست مندهشاً، مبابى لاعب استثنائى".

 

إحتفال نجوم ريال مدريد
احتفال نجوم ريال مدريد

 

راموس يكشف أسباب الخماسية الرائعة لريال مدريد فى شباك سوسيداد

احتفل نجوم ريال مدريد بالفوز العريض على ريال سوسيداد بنتيجة 5-2 فى المباراة التى جمعتهما أمس الأول ، السبت، بالدورى الإسبانى فى استعداد رائع لمواجهة باريس سان جيرمان بدورى أبطال أوروبا هذا الأسبوع.

 

وافتتح لوكاس فاسكيز التسجيل لصالح ريال بعد 49 ثانية، وأضاف رونالدو الهدف الثانى بعد عمل رائع من ماركو أسينسيو ومارسيلو.

 

وسجل تونى كروس الهدف الثالث من خارج منطقة الجزاء، وهز رونالدو الشباك بضربة رأس بعد ركلة ركنية من لوكا مودريتش ليحرز الهدف الرابع فى الدقيقة 37.

 

واختتم المهاجم البرتغالي ثلاثيته من متابعة لتسديدة جاريث بيل من خارج منطقة الجزاء التى تصدى لها الحارس جيرونيمو رولى قرب النهاية، بينما قلص جون باوتيستا واسيير ايارامندى الفارق لصالح سوسيداد.

 

وقال سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، "اليوم منذ الدقيقة الأولى كان الفريق يملك إصرارا على لعب كرة القدم والاستحواذ على الكرة والضغط على المنافس وحسم الأمور وكان الفارق كبيرا".

 

وعن أسباب الفوز العريض قال راموس، "أمام المرمى تحلينا بدقة أكبر من المباريات السابقة، سأكون كاذبا لو قلت إن الفريق لم يكن يفكر فى مواجهة باريس سان جيرمان".

 

وأضاف "أمام هذا الفريق سنلعب لإنقاذ موسمنا، كان بوسعنا أن نواصل الضغط لكن من الصعب اللعب بهذا الإيقاع لمدة 90 دقيقة، نحن ندرك كيف نريح أنفسنا، الهدف كان استعادة الثقة وهذا ما حدث اليوم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة