محمد صلاح حديث صحافة العالم بعد تألقه مع ليفربول

الإثنين، 12 فبراير 2018 01:41 ص
محمد صلاح حديث صحافة العالم بعد تألقه مع ليفربول محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفردت وسائل الإعلام العالمية، مساحات واسعة للحديث عن تألق النجم المصرى محمد صلاح، مع نادى ليفربول، بعدما سجل هدفاً وصنع آخر فى فوز ليفربول على ساوثهامبتون بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".
 
وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن محمد صلاح منح نادى ليفربول ثلاث نقاط جديدة، ليشعل معركة الحصول على "وصافة" الدورى الإنجليزى بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل يونايتد بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة ذاتها.
 
وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح واصل تألقه مع ليفربول وظهر بمستوى جيد خلال اللقاء بعدما سجل هدفاً وصنع آخر، فى حين قالت مواطنتها صحيفة "آس"، أن الثنائى محمد صلاح وفيرمينو قاد ليفربول لتحقيق الفوز على ساوثهامبتون والاستفادة من تعثر مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل يونايتد.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح احتاج 6 دقائق لوضع بصمته فى المباراة، بعدما نجح فى صناعة الهدف الأول الذى سجله فيرمينو، قبل أن ينجح الأخير فى رد الهدية ويصنع هدف ليفربول الثانى الذى سجله "الفرعون المصرى"، لينفرد بالمركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى.
 
وحظى محمد صلاح بإشادة شبكة "سى إن إن" الإخبارية، التى تحدثت عن الرقم القياسى الذى حققه اللاعب المصرى بعدما رفع رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية لمسابقة الدورى الإنجليزى إلى 22، حيث بات أول لاعب فى تاريخ البطولة، يساهم فى 29 هدفا فى موسمه الأول مع ناديه.
 
وتحدث موقع "روسيا اليوم"، عن حالة التفاهم والتجانس الرائعة التى ظهر عليها ثنائى ليفربول فى مباراة ساوثهامبتون، قائلاً، "باغت البرازيلى فيرمينو، مهاجم الريدز، أصحاب الأرض بهدف سريع أحرزه، بحلول الدقيقة السادسة من انطلاق صافرة البداية، من متابعة لكرة هيأها له زميله المصرى محمد صلاح على طبق من ذهب، وعاد الفرعون، فى الدقيقة 42، وأحرز بنفسه الهدف الثانى للريدز، بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء فى الزاوية اليسرى، وذلك بعد جملة تكتيكية رائعة بينه وبين روبرتو فيرمينو، الذى رد له الجميل بالمثل، بتمرير كرة رائعة له بالكعب على طبق من ذهب أيضاً"، وكتب موقع "سبوتنيك" الروسى، "هدف محمد صلاح يزين فوز ليفربول على ساوثهامبتون فى الدورى الإنجليزى".
 
أما صحيفة "ميرور" البريطانية، فقالت أن محمد صلاح أثبت أحقيته بالمنافسة على الفوز بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الانجليزى هذا الموسم، بعدما واصل عروضه الرائعة مع ليفربول، بينما قالت صحيفة "ديلى ميل"، أن محمد صلاح لعب دوراً مؤثراً فى فوز ليفربول على ساوثهامبتون على الرغم من ابتعاده عن مستواه المعهود.
 
وإلى الصحافة العربية، حيث قالت صحيفة "البيان" الاماراتية، أن ليفربول لم يجد معاناة فى الخروج بالنقاط الثالث من معقل ساوثهامبتون، بفضل ثنائية فيرمينو ومحمد صلاح، بينما كتب موقع "البطولة" المغربى، "ليفربول يفوز ويقترب من الوصافة وصلاح يسجل من جديد".
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة