فيديو يرصد "إيلون موسك" يقفز فرحا لحظة إطلاق صاروخ فالكون هيفى إلى الفضاء

الأحد، 11 فبراير 2018 11:00 م
فيديو يرصد "إيلون موسك" يقفز فرحا لحظة إطلاق صاروخ فالكون هيفى إلى الفضاء ايلون موسك
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن يتوقع إيلون موسك نجاح إطلاق صاروخ فالكون هيفى التابع لشركته سبيس إكس إلى الفضاء يوم 6 فبراير، وأظهر فيديو تم تسجيله من قبل موقع ناشينونال جيوجرافيك، مدى فرحة الملياردير الشاب عند إنطلاق الصاروخ، إذ خرج من مرفق التحكم بالطيران التابع لشركته إكس فى كيب كارنفال بولاية فلوريدا فرحا عند نجاح الإطلاق فى مراحله الأولى.

ووفقا لموقع "سبيس" الأمريكى، أطلق صاروخ فالكون هيفى من منصة الإطلاق 39A  من مركز كينيدى التابع لوكالة ناسا التى تستأجرها الشركة من الوكالة.

ويظهر فى الفيديو "موسك" يقفز فرحا لحظة  إطلاق الصاروخ إلى الفضاء، قائلا أن الأمر يبدو غير حقيقى، ومن ثم يخرج مسرعا إلى خارج المبنى ليقف مع الحشود لمتابعة الإطلاق.

والتقط الفيديو من قبل قناة ناشيونال جيوجرافيك ليتم بثه خلال الموسم الثانى من برنامج "المريخ" الوثائقى، لاستكشاف كوكب المريخ، ومساعدة البشر فى الوصول إلى الكوكب الأحمر، وتتبعه قصة خيالية لأول الأشخاص الذين سيعيشون على المريخ.

وقال "موسك" فى مؤتمر صحفى فى وقت لاحق من يوم الاطلاق للصحفيين: "أشياء مجنونة يمكن أن تتحقق، لم أكن أعتقد أن صاروخ فالكون هيفى من الممكن أن ينطلق إلى الفضاء، وهذا يدل على أن الالاف الأشياء من الممكن أن تحدث، ومن المدهش حدوث ذلك".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة