فوز الزمالك على سموحة يغلق باب الأزمات فى ميت عقبة.. استقرار الجهاز الفنى وعدم رحيله.. الإفراج عن مستحقات اللاعبين.. انضمام محمد عنتر لقائمة تألق الصفقات الجديدة.. والحفاظ على أمل المنافسة على المقعد الأفريقى

الأحد، 11 فبراير 2018 12:57 م
فوز الزمالك على سموحة يغلق باب الأزمات فى ميت عقبة.. استقرار الجهاز الفنى وعدم رحيله.. الإفراج عن مستحقات اللاعبين.. انضمام محمد عنتر لقائمة تألق الصفقات الجديدة.. والحفاظ على أمل المنافسة على المقعد الأفريقى فوز الزمالك على سموحة يغلق باب الأزمات فى ميت عقبة
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن فوز الزمالك على سموحة أمس، السبت، بهدف نظيف ضمن الأسبوع الـ23 لمسابقة الدورى مجرد ثلاث نقاط أضافها الفريق الأبيض لرصيده بجدول المسابقة، وإن كان لنقاط اللقاء أهمية كبرى، ولكن هناك أموراً أخرى لا تقل أهمية استلزمت ضرورة تحقيق الفوز على الفريق السكندرى.

 

1U3A5881
 

 

شد وجذب حول جهاز الزمالك قبل لقاء سموحة
 

 

كواليس نادى الزمالك فى الأيام الماضية شهدت حالة شد وجذب حول الجهاز الفنى، بقيادة إيهاب جلال، بسبب تراجع النتائج بعد خوض 6 مباريات تحت قيادته حقق خلالها الفريق انتصارين و ثلاثة تعادلات وخسر مرتين، قبل تحقيق الفوز الثالث على سموحة بالأمس، وأدى هذا التذبذب فى حالة غضب شديد من مجلس الإدارة، لكن لم يتم الإعلان عنه.

بعد فوز الزمالك على سموحة تم غلق هذا الملف نهائياً، واقتنع الجميع بأن الفريق الأبيض يتطور مع الوقت وبصمة المدير الفنى تظهر تباعاً عقب كل مباراة، لذا يحتاج مزيداً من الوقت لتطبيق أفكاره وتلبية رغبات الجماهير وطموحاتها، ليعود الاستقرار مرة أخرى لدى الجهاز الفنى ويتأكد استمراره فى المرحلة المقبلة.

 

2
لاعبو الزمالك ضمن المستفيدين من فوز سموحة

 

لم يكن الجهاز الفنى المستفيد الوحيد من فوز الزمالك على سموحة، وشملت الفوائد اللاعبين أنفسهم، بعدما قرر مرتضى منصور، رئيس النادى، الإفراج عن المستحقات المتأخرة، وهو ما أبلغه لأيمن حافظ مدير الكرة فور انتهاء اللقاء مباشرة، مشدداً على صرف كافة المستحقات للاعبين خلال الساعات المقبلة أملاً فى استمرار تحقيق الانتصارات والنتائج الإيجابية، وهو ما أنهى أزمة أخرى شهدتها الأيام الماضية لرغبة اللاعبين فى تقاضى مستحقاتهم، لكن ربط مجلس الإدارة ذلك بتحقيق الانتصارات، وهو ما حدث فى آخر جولتين بالدورى أمام طنطا ثم سموحة.

 

1U3A5991
 

 

محمد عنتر عريس الزمالك الجديد
 

 

محمد عنتر أصبح عريس الزمالك فى مباراة سموحة بعدما نجح فى تسجيل أول أهدافه بالقميص الأبيض، ولم يكن هدفاً عادياً وإنما تسبب فى حصد فريقه الثلاث نقاط ما يزيد من أهميته، وبذلك يثبت الوافد الجديد للقلعة البيضاء أقدامه بالتشكيلة الأساسية لإيهاب جلال خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه نجح فى اكتساب ثقة المدير الفنى منذ انضمامه فى يناير الماضى قادماً من الأسيوطى.

 

1U3A5928
 

 

المشاركة الأفريقية أمل الزمالك
 

 

رغم ضياع أمل الزمالك فى المنافسة على درع الدورى، لكن هناك طموحاً آخر يسعى إليه الفريق الأبيض، وهو حجز المقعد الثانى للأندية المصرية المشاركة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا الموسم المقبل، ما يستلزم حصد المركز الثانى بجدول الدورى، وهو ما ينفرد به الإسماعيلى فى الوقت الحالى، وبعد الفوز على سموحة قلص الزمالك الفارق مع الدراويش لـ7 نقاط فقط وهو ما يمكن تعويضه فى المباريات المقبلة.

1U3A6012
 
1U3A5943
 

 

1U3A5949
 

 

1U3A5953
 

 

1U3A5964
 

 

1U3A5972
 

 

1U3A5977
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

بالعافية

هو التألق بالعافية ..النقاز جيد جدا هجوميا ضعيف جدا دفاعيا ...هدف عنتر كان يصد بسهولة وامكانيتة لا ترقى لمستوى ايمن حفني أو حتى محمد ابراهيم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة