اخبار النادى الاسماعيلى اليوم الأحد 11/2/2018

الأحد، 11 فبراير 2018 11:24 م
اخبار النادى الاسماعيلى اليوم الأحد 11/2/2018 الإسماعيلى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأحد 11/2/2018 النادى الإسماعيلى العديد من الأخبار المهمة التى جاء فى مقدمتها، قرر الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة البرتغالى بيدرو بارنى، إقامة التدريبات غدًا الإثنين على فترتين، من أجل رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين استعدادًا لمباراة إنبى.

 

بيدرو يقرر إقامة تدريبات للاعبى الإسماعيلى على "فترتين"

قرر الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة البرتغالى بيدرو بارنى، إقامة التدريبات غدًا الإثنين على فترتين من أجل رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين استعدادًا لمباراة إنبى.

وكان بيدرو قد منح لاعبيه راحة سلبية اليوم الأحد عقب مباراتى الداخلية فى الدورى العام والتجربة الودية أمام كهرباء الإسماعيلية.

 
تقدم نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بطلب رسمى إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، لإقامة مباراته أمام الإسماعيلى باستاد برج العرب فى الإسكندرية. 
 
وقال مرتضى منصور، إن الأهلى يواجه الإسماعيلى ببرج العرب، ونطلب المساواة بالأحمر فى مبارياته مع الدراويش.
 
 

الإسماعيلى يفتقد "الحاوى" أمام إنبى

تأكد بشكل نهائى استمرار غياب إسلام عبد النعيم صانع ألعاب الإسماعيلى والملقب بـ"الحاوى"، عن مواجهة فريقه المقبلة ضد إنبى، مساء الأحد المقبل فى إطار الجولة الـ25 من مسابقة الدورى العام.

 

ويستأنف الدراويش تدريباته الجماعية غدًا لملاقاة الفريق البترولى.

 

طبيب الإسماعيلى يكشف إصابة عواد وغيابه عن الملاعب.. اقرأ التفاصيل

أكد مجدى الباز طبيب فريق الإسماعيلى، أن إصابة محمد عواد حارس مرمى الدراويش، لن تمنعه من التواجد فى معسكر منتخب الوطنى المقبل المقرر إقامته فى مارس المقبل.

وأشار طبيب الإسماعيلى فى تصريحات خاصة، إلى أن عواد يحتاج لراحة تتراوح ما بين 10 أيام حتى أسبوعين، موضحًا أن الحارس لن يشارك فى مباراة إنبى المقبلة يوم الأحد المقبل بالدورى.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة