حكم قمة يوفنتوس وتوتنهام فأل حسن على أندية الدورى الإنجليزى

الأحد، 11 فبراير 2018 01:52 م
حكم قمة يوفنتوس وتوتنهام فأل حسن على أندية الدورى الإنجليزى الحكم فليكس بريش
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأوروبى "يويفا" عن تعيين الحكم الألمانى فيلكس بريش لإدارة مباراة يوفنتوس وضيفه توتنهام هوتسبير، والمقرر لها بعد غد الثلاثاء على ملعب "يوفنتوس أرينا"، فى ذهاب الدور ثمن نهائى من دورى الأبطال الأوروبى.

ويعد بريش صاحب الـ42 عاماً واحداً من أفضل حكام العالم حالياً، ويمثل فأل حسن للأندية الإنجليزية فى الموسم الجارى، بعدما أدار مباراتين فى دور المجموعات من دورى الأبطال للإنجليز لم يخسر خلالها أندية البريميرليج، الأولى جمعت بين نابولى الإيطالى ومانشستر سيتى الإنجليزى، والتى انتهت بفوز الفريق الإنجليزى 4-2، كما أدار مباراة إشبيلية وليفربول التى انتهت بالتعادل 3-3، والتى شهدت ريمونتادا الفريق الأندلسى بعدما كان متأخراً بثلاثية.

وفى الوقت نفسه، أدار بريش أيضاً المباراة النهائية فى البطولة الموسم الماضى التى جمعت بين ريال مدريد ويوفنتوس، وانتهت بفوز الفريق الملكى 4-1، وحصوله على اللقب للمرة الثانية على التوالى.

يوفنتوس بطل الدورى الايطالى
يوفنتوس بطل الدورى الإيطالى

يوفنتوس يستعد لمباراة توتنهام فى دورى الأبطال

يوفنتوس يواصل مسيرته الناجحة فى الدورى الإيطالى، مسببًا إرهاقًا واضحًا لمنافسه نابولى، فرغم نجاح الأخير بامتياز فى الحفاظ على صدارة الترتيب، إلا أن تحقيق يوفنتوس فوزه الثامن على التوالى، والعاشر خلال مبارياته الإحدى عشرة الأخيرة، يؤكد حالة الثبات التى يعيشها يوفنتوس فى السنوات الأخيرة تحت قيادة أليجرى.

وتغلب يوفنتوس فى آخر مواجهاته قبل استقبال توتنهام، بثنائية نظيفة على مضيفه فيورنتينا بهدفين نظيفين، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين لدورى الدرجة الأولى الإيطالى، ليرفع رصيده إلى 62 نقطة، ويتفوق على نابولى مؤقتًا بفارق نقطتين، قبل مواجهة الأخير أمام لاتسيو فى قمة الجولة.

وجاء فوز يوفنتوس على حساب فيورنتينا بعد جولة وحيدة من فوز كاسح على حساب ساسولو، بنتيجة 7-0، كما حافظ الفريق الشهير فى الأراضى الإيطالية بلقب "السيدة العجوز" على نظافة شباكه للمباراة الخامسة على التوالى، وهو ما ساهم فى اطمئنان جماهير حامل لقب الدورى الإيطالى، قبل مواجهة توتنهام.

كما يتمتع يوفنتوس بخبرة كبيرة فى المسابقة القارية، حيث كان طرفًا فى مواجهتين نهائيتين بالنسخ الثلاثة الأخيرة من البطولة، وهو ما يمنحه أفضلية التمرّس عن منافسه توتنهام، صاحب المشاركات المتقطعة، والنتائج المتواضعة فى البطولة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة