"طاقة النواب": الانتهاء من قانون المحميات خلال الأسبوع الجارى

السبت، 10 فبراير 2018 11:36 ص
"طاقة النواب": الانتهاء من قانون المحميات خلال الأسبوع الجارى الدكتور إبراهيم حجازى عضو مجلس النواب عن القاهرة الجديدة
كتبت آية دعبس- تصوير محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور إبراهيم حجازى، عضو مجلس النواب عن القاهرة الجديدة، إنه كان شاهدا بالتعاون مع مجموعة من الشباب على عمليات تطوير الغابة المتحجرة، موجها الشكر الدكتور خالد فهمى وزير البيئة، مؤكدا على أن الوزارة كانت دائما حريصة بالتواصل مع المجتمع المدنى المهتم بالمحميات الطبيعية.

 

وأضاف حجازى، خلال كلمته، باحتفالية افتتاح مشروعات تطوير محمية الغابة المتحجرة، ومحمية وادى دجلة، أن الطريق مازال طويلا، وأن مصر فى حاجة إلى تغيير صورة السياحة كونها قائمة فقد على الأهرامات، نظرا لوجود الكثير من المحميات، التى تمكنها من جذب المهتمين بالسياحة البيئية، مشددًا على مساندة مجلس النواب للوزارة من الجانب التشريعية.

فى سياق متصل، وجه المهندس طلعت السويدى رئيس لجنة الطاقة بمجلس النواب، الشكر لكافة العاملين بوزارة البيئة، مشيرا إلى تلقى اللجنة للعديد من طلبات الإحاطة المختصة بالمحميات.

وتابع السويدى: "منطقة الغابات المتحجرة كانت موبوءة، كان بها عصابات وأمنيا لا يمكن استقرار أى مشروع عليها، تحولت مصر على يد الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى هيئات اقتصادية، وقانون المحميات قارب على الانتهاء بمساعدة كافة النواب، وسيتم الانتهاء منه خلال الأسبوع الجارى، لعرضه على الجلسة العامة"، مضيفا: "الخير جاى، والجميع سيعلم ذلك بعد عامين من الآن، بعد بدء عمل المحميات ونجاحها فى جذب للزائرين".


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة