اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 10 / 2 / 2018 الفوز على سموحة بهدف عنتر

السبت، 10 فبراير 2018 11:11 م
اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 10 / 2 / 2018 الفوز على سموحة بهدف عنتر الزمالك وسموحة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم السبت الموافق 10 /  2 / 2018 العديد من الأخبار المهمة، والتى يأتى على رأسها الفوز على الفريق الأبيض بهدف نظيف سجله محمد عنتر.

 

عنتر يقود الزمالك لعبور كمين سموحة بالإسكندرية

نجح نادى الزمالك فى تحقيق الفوز الثانى على التوالى بمسابقة الدورى الممتاز بتخطى عقبة سموحة بملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ 23 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز بهدف وحيد أحرزه محمد عنتر بالدقيقة 62.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادى الزمالك للنقطة 39 محتلا المركز الرابع بالترتيب العام للدورى الممتاز، بينما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 35 بالمركز الخامس.

الأشعة تُثبت سلامة محمد عنتر بعد نقله للمستشفى خلال مباراة سموحة

أثبتت الأشعة التى خضع لها محمد عنتر صانع ألعاب نادى الزمالك، سلامته، بعد نقله إلى المستشفى عقب إصابته فى مباراة سموحة، ما أدى إلى تغييره بعد تسجيله هدف الفريق الأبيض الذى فاز به على الفريق السكندرى، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على استاد برج العرب، فى الجولة الـ23 من منافسات الدورى الممتاز.

محمد عنتر

أعرب إيهاب جلال المدير الفنى لنادى الزمالك، عن سعادته بعد الفوز على سموحة بهدف نظيف اليوم، فى الجولة الـ23 بالدورى، مؤكدا إنها كانت مباراة قوية.

وقال مدرب نادى الزمالك:"هناك لاعبين فى الزمالك تستطيع اللعب في أكثر من مركز، وهذا شيء طيب، كما أن اللاعبين بدأوا ينسجمون مع الجهاز الفنى.. ولاعبو الوسط على قدر المسئولية، ومحمد عبد الغني مكسب كبير، وأنا راض عن الأداء الدفاعي".

وأكد إيهاب جلال، أن باسم مرسي مهاجم نادى الزمالك سيعود بقوة ومحمد ابراهيم يجتهد للعودة، موجها الشكر لمجلس الإدارة بقيادة مرتضى منصور، لأنه يدعم الجميع بقوة.

تعرف على إصابة نانا بوكو فى عبور الزمالك موقعة سموحة

شف الجهاز الطبى لنادى الزمالك، عن تعرض الغانى نانا بوكو مهاجم الفريق الأبيض لكدمة فى الفخذ، ما أدى إلى تغييره فى مباراة سموحة، التى أقيمت اليوم السبت، على استاد برج العرب، فى الأسبوع الثالث والعشرين بالدورى الممتاز، والتى انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله محمد عنتر.
 
نانا بوكو فى المباراة الماضية أمام طنطا

نانا بوكو فى المباراة الماضية أمام طنطا

 

يستعد الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة إيهاب جلال لخوض مباراة ودية غدا الأحد على ملعب حلمى زامورا، يدفع خلالها باللاعبين الذين لم يشاركوا بصفة أساسية فى مباراة سموحة التى أقيمت مساء اليوم، وحسمها الأبيض بهدف لتجهيزهم للمباريات المقبلة بالدورى،حيث يلتقى الأبيض عصر غد الأحد مع فريق كليوباترا الذى يلعب ضمن مجموعة القاهرة بدورى القسم الثانى على ملعب النادى.

الزمالك

الزمالك










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة