اخبار بايرن ميونخ اليوم عن ضغط ليفا على الإدارة للرحيل إلى ريال مدريد

السبت، 10 فبراير 2018 05:38 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن ضغط ليفا على الإدارة للرحيل إلى ريال مدريد ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمارس روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم نادى بايرن ميونخ الألمانى ضغوطات كبيرة على إدارة النادى، من أجل الرحيل إلى صفوف ريال مدريد الإسبانى فى انتقالات الصيف المقبل.

ليفاندوفيسكىى مهاجم بايرن ميونخ
ليفاندوفيسكىى مهاجم بايرن ميونخ

 

ليفا يضغط بقوة على بايرن ميونخ للرحيل إلى ريال مدريد فى الصيف

ووفقا لما نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن ليفاندوفيسكى يضع ريال مدريد على رأس أولوياته للانتقال إلى صفوفه فى الميركاتو الصيفى، لكنه أعلن عدم استعداداه للدخول فى صراعات مع البافارى من أجل إتمام الصفقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادى ريال مدريد أخطرت سيزارى كوتشارسكى، وكيل أعمال البولندى روبرت ليفاندوفيسكى، بأن السير فى إتمام صفقة الأخير والانضمام إلى صفوف المرينجى تبدو أكثر واقعية عن الماضى.

فى الوقت نفسه، يعلم أولى هونيس رئيس بايرن ميونخ وكارل هاينز رومينيجيه الرئيس التنفيذى للنادى أخبار وشائعات اقتراب ليفا من ريال مدريد، لكن تعاملا مع الأمر بهدوء تام على عكس الماضى الذى أثار غصبهما بشكل كبير.

ولا يرغب روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ فى أن يشعل حرباً مع مسئولى ناديه، ويرى أن كل شيء يمكن أن يحدث من خلال اتفاق ثلاثى يشمله مع أولى هونيس رئيس البافارى وريال مدريد.

تياجو ألكانتار نجم خط وسط بايرن ميونخ
تياجو ألكانتار نجم خط وسط بايرن ميونخ

 

ألكانتارا يستعد للعودة إلى بايرن ميونخ

أعلن الإسبانى تياجو ألكانتارا، نجم بايرن ميونخ الألمانى، جاهزيته للمشاركة مع الفريق البافارى، خلال مواجهة شالكه اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من البوندزليجا، بعد غياب طويل للإصابة.

وعانى تياجو مؤخراً من إصابة بتمزق فى عضلة الفخذ، غاب على إثرها طوال الفترة الماضية، بعدما كان فى أفضل مستوياته مع بايرن ميونخ.

وقال تياجو، خلال تصريحاته لقناة نادى بايرن ميونخ الرسمية: "أشعر بحالة جيدة جدا، وليس من الجيد أن أتعرض للإصابة، والإصابات تأتى دائما فى أوقات صعبة". وأضاف: "لكننى تعلمت كيف أتعامل مع الإصابات، حيث غبت لمدة تصل لشهرين ونصف، ولكن الآن عدت للفريق".

واختتم نجم بايرن ميونخ تصريحاته قائلا: "المدير الفنى فقط هو من يختار قائمة اللاعبين والتشكيلة الأساسية، وبشكل شخص أشعر أننى قادر على لعب المباراة المقبلة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة