5 عجائب فى دورى 2018.. الزمالك للخلف در.. المقاصة بعبع القطبين يصارع على الهبوط.. الإسماعيلى الباحث عن اللقب يخسر من الأهلى رايح جاى.. الرجاء يرفع شعار "يابخت من زار وخفف".. والأسيوطى عاد لينتقم

السبت، 10 فبراير 2018 07:00 ص
5 عجائب فى دورى 2018.. الزمالك للخلف در.. المقاصة بعبع القطبين يصارع على الهبوط.. الإسماعيلى الباحث عن اللقب يخسر من الأهلى رايح جاى.. الرجاء يرفع شعار "يابخت من زار وخفف".. والأسيوطى عاد لينتقم مباريات الدورى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

12 محطة تفصل مسابقة الدورى العام فى نسختها رقم 59 عن الوصول للحلقة الأخيرة، وإعلان بطل المسابقة والفرق الهابطة للقسم الثانى وأبطال المربع الذهبى. وشهدت البطولة فى نسختها الحالية العديد من العجائب والغرائب التى نستعرضها فى التقرير التالى.

 

- الزمالك.. للخلف در

قبل الموسم كان فريق الزمالك أعلن أنه تعاقد مع كتيبة من النجوم بهدف واحد فقط وهو خطف اللقب من أنياب الأهلى، ولكن مع توالى المباريات ووصولنا للجولة رقم 23 أصبح الفريق الأبيض فى المركز الرابع برصيد 36 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن سموحة صاحب المركز الخامس، وتنتظرهما مواجهة مثيرة فى الجولة 23.

أداء الزمالك وتلقيه 6 هزائم وتعادله فى ستة مباريات أخرى ما زال لغزا محيرا لعشاق القلعة البيضاء.

 

- الإسماعيلى.. هزيمة من الأهلى رايح جاى

فى بداية الموسم ومع توالى انتصارات الدراويش واحتلالهم قمة الدورى تحت قيادة الفرنسى ديسابر قبل أن يرحل، تمنى عشاق القلعة الصفراء عودة أمجاد جيل 2002 والتتويج ببطولة الدورى، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهى سفن عشاق الإسماعيلى، بعد أن تلقى الفريق الأصفر هزيمة رايح جاى من الأهلى من إجمالى 3 مباريات خسرها الدراويش، ليقبع فى المركز الثانى بفارق 12 نقطة عن المتصدر الفريق الأحمر.

 

- المقاصة.. بعبع القطبين يصارع الهبوط

وعلى نفس الوتيرة جاءت المفاجأة الصارخة لدى فريق مصر المقاصة صاحب المركز الثانى الموسم الماضى، والذى يشارك فى دورى الأبطال الأفريقى هذا الموسم، فبعد أن لقن الأهلى والزمالك درساً كروياً قاسياً وهزمهما فى الدور الأول للمسابقة بالثلاثية تقهقر بعبع القطبين واحتل المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة يبحث عن النجاة من الهبوط.

 

 

- الرجاء يرفع شعار "يابخت من زار وخفف"

وكأنه جاء من دورى القسم الثانى فى زيارة خاطفة لدورى الأضواء والشهرة، هذا هو حال فريق الرجاء المطروحى الذى لم يتخلى عن المركز الأخير فى المسابقة منذ الجولة الأولى وحتى وقتنا هذا، بعد أن تلقى 14 هزيمة ولم يحقق الفوز سوى فى مباراتين وتعادل فى 6 مواجهات وسجل 12 هدفا فقط وتلقت شباكه 38 هدفا، ليؤكد أنه أقرب الفرق للعودة للمظاليم.

 

- الأسيوطى.. عاد لينتقم

يبدو أن الأسيوطى تعلم الدرس جيداً، فبعد صعوده لدورى الأضواء والشهرة هذا الموسم، يقدم الفريق نتائج متميزة تؤكد أنه لن يعود لدورى النسيان مرة أخرى تحت قيادة مدربه الطموح على ماهر الذى قاده للمركز الثانى عشر برصيد 26 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة