صور.. مؤتمر لـ"من أجل مصر" لبدء فتح قنوات تواصل بين الأهالى وقيادات الأقصر

الخميس، 01 فبراير 2018 10:30 م
صور.. مؤتمر لـ"من أجل مصر" لبدء فتح قنوات تواصل بين الأهالى وقيادات الأقصر رئيس مدينة البياضية وقيادات الجمعية خلال المؤتمر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم فرع جمعية من أجل مصر بمحافظة الأقصر، اليوم الخميس، تفعيلاً للأهداف المجتمعية للجمعية، مؤتمرا جماهيريا بمدينة البياضية للتواصل مع المواطنين وفتح قنوات اتصال بينهم وبين القيادات التنفيذية وصناع القرار بمحافظة الاقصر.

 وشهدت فعاليات المؤتمر البدء فى أولى خطوات تنفيذ إحدة مهام الجمعية الخاصة بالتفاعل مع المواطنين، بحضور جماهيري كبير وتفاعل مميز بين قيادات مدينة البياضية، وتم خلاله عرض وحل العديد من الطلبات الخاصة بالمواطنين، ومناقشة عدد من الملفات العامة المتعلقة بالمشروعات واحتياجات المدينة وقراها ونجوعها، كما تم التطرق الي بعض الموضوعات المتعلقة بالشأن العام المصري.

من جانبه، قال محمد سيد رئيس مدينة البياضية، إن الفترة الماضية شهدت العديد من الإنجازات والمشروعات العامة منها ما تحقق بالفعل وتم الانتهاء منه ومنها ما يجرى العمل به، حيث استعرض كافة الإنجازات فى المجالات التعليمية والصحية ومشروعات المياه والصرف الصحى وشبكات الطرق.

وعبر رئيس مدينة إسنا، عن تفاؤله بمستقبل مصر مشيداً بجمعية من اجل مصر واهدافها التنموية، وما يقوم به قياداتها واعضاؤها في الاقصر من حملات توعية ومؤتمرات جماهيرية، وفعاليات متنوعة لدعم المواطنين، مطالباً المؤسسات الأهلية والتنموية بضرورة أن تحذو حذوها.

 

أول مؤتمر جماهيري لـمن أجل مصر لفتح تواصل بين الأهالي وقيادات المحافظة (1)
أول مؤتمر جماهيري لـمن أجل مصر 
أول مؤتمر جماهيري لـمن أجل مصر لفتح تواصل بين الأهالي وقيادات المحافظة (2)
 
 
أول مؤتمر جماهيري لـمن أجل مصر لفتح تواصل بين الأهالي وقيادات المحافظة (3)
 
أول مؤتمر جماهيري لـمن أجل مصر لفتح تواصل بين الأهالي وقيادات المحافظة (4)
أول مؤتمر جماهيري لـمن أجل مصر
 
 
أول مؤتمر جماهيري لـمن أجل مصر لفتح تواصل بين الأهالي وقيادات المحافظة (5)
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة