رئيس هيئة الأوقاف: لن نبقى على موظف أكثر من عامين فى مكانه حفاظا على الوقف

الخميس، 01 فبراير 2018 03:48 ص
رئيس هيئة الأوقاف: لن نبقى على موظف أكثر من عامين فى مكانه حفاظا على الوقف أحمد عبد الحافظ رئيس هيئة الأوقاف المصرية
كتب – إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أحمد عبد الحافظ، رئيس هيئة الأوقاف المصرية، أن الهيئة لن تبقى على موظف أو قيادة فى مكانها أكثر من عامين، وذلك لضمان الحيادية، لافتًا إلى أنه بدأ بتغيير قيادات بالهيئة لا تستوعب التغيير ولا يستطيع التفاهم معهم، وبدأنا نستقبل آخرين، مع تغيير وتبادل الموظفين.

 

وقال عبدالحافظ، لـ"اليوم السابع": "مينفعشى إنى أسيب موظف ماسك أملاك منطقة من 20 سنة، ومع البدء فى تغيير هذا الوضع وجدت مقاومة، والمقاومة وراها ناس كبيرة فى البلد، ليه معاهم مصالح أو صلة قرابة، وقواعد الإدارة العادية ترفض أن يتولى موظف عملاً لمدة 25 سنة، والطبيعى أن يشغل مكانه سنتين أو ثلاثة سنوات".

 

وأضاف عبدالحافظ، أن وزارات الداخلية، والجيش والقضاء، والرقابة الإدارية تقوم بتغيير مواقعها كل سنتين، ولا يعنى ذلك أن موظفى الهيئة محل شك، وأنا أشهد أنهم جميعًا موظفون شرفاء ولكن العمل لا يوجد فيه علاقات شخصية.

 

وأشار عبدالحافظ، إلى أن الموظفين الآن يتجاوبون مع التدريب، حيث استقدمت الهيئة شركات للتدريب على التعامل فى البورصة والأوراق المالية، مضيفًا "ما أريد أن أقوله أن الهيئة لن تتوقف عند وضع قديم، وسوف تمضى إلى الأمام ولا وساطة أو عدم كفاءة فى العمل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة