اليوم السابع يطلق أسبوع #صوت_الصعيد .. شاركونا بإسهاماتكم

الخميس، 01 فبراير 2018 09:30 ص
اليوم السابع يطلق أسبوع #صوت_الصعيد .. شاركونا بإسهاماتكم عمالة يومية من الصعيد ـ صورة أرشيفية
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تولى الدولة المصرية خلال الفترة الماضية اهتماما واسعا بصعيد مصر، ذلك المكان الذى عانى من الإهمال لسنوات طويلة، ورغم كل ما به من ثروات طبيعية وقوة بشرية ضخمة وملايين الشباب المفعمين بالأفكار والطموح والقدرة على العطاء، ولهذا وبالتزامن مع تلك الموجة الواسعة من اهتمام الدولة بأهل الصعيد، تفتح اليوم السابع مساحة جديدة للمواطنين فى أقصى مصر لنقل أصواتهم.

 

وتقدم اليوم السابع مبادرة "صوت الصعيد" عبر خدمة صحافة المواطن، حيث سيمكن للمواطنين فى الصعيد، المشاركة بأفكارهم، ومشاريعهم، ومشاكلهم، وطلباتهم، وحتى الآراء والرؤية المستقبلية لبلادهم، عبر البوابات المختلفة لخدمة صحافة المواطن، سواء على رسائل الصفحة الرسمية لفيس بوك، أو عبر واتس آب اليوم السابع، وحتى البريد الإلكترونى، وغيرها من البوابات التى ستجدونها فى نهاية الخبر.

 

وسيتم نشر ما يرسله القراء فى أخبار على الموقع الإلكترونى، وإبرازها لتصل الأصوات والمشاريع والأفكار والشكاوى للمسئولين والرأى العام، كما سيتم اختيار بعضها للنشر فى الجريدة الورقية.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة