الميركاتو الشتوى يعيد الحياة للمنتخب الوطنى قبل كأس العالم ..زيادة المحترفين لـ25 لاعبا.. رحيل المجمدين فى الأهلى للدورى السعودى.. وجهاز الفراعنة ينتظر صلاح محسن بعد ارتداء القميص الأحمر لحل أزمة الهجوم

الخميس، 01 فبراير 2018 01:00 ص
الميركاتو الشتوى يعيد الحياة للمنتخب الوطنى قبل كأس العالم ..زيادة المحترفين لـ25 لاعبا.. رحيل المجمدين فى الأهلى للدورى السعودى.. وجهاز الفراعنة ينتظر صلاح محسن بعد ارتداء القميص الأحمر لحل أزمة الهجوم منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الارتياح الشديد انتابت الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى عقب سلسلة الإعارات و الانتقالات التى شهدتها فترة الانتقالات الشتوية ، نظرا لاحتراف أكثر من لاعب من العناصر المختارة للمنتخب  فى الفترة الماضية وصل عددهم لـ 25 لاعبا  واتساع رقعة الاختيار للجهاز الفنى  وضمان مشاركة معظم  هؤلاء اللاعبين بشكل أساسى فى أنديتهم.

1-زيادة المحترفين لـ 25 لاعبا

شهدت انتقالات يناير الشتوية زيادة عدد المحترفين المصريين إلى 25 لاعبا بعد احتراف 9 لاعبين مؤخرا على رأسهم على جبر المنتقل لوست بروميتش الإنجليزى و مؤمن زكريا لأهلى جدة السعودى و عماد متعب للتعاون و أحمد الشيخ وحسين السيد إلى نادى الاتفاق وعمرو بركات للشباب و صالح جمعة للفيصلى و حسين الشحات إلى العين الإماراتى ، مما يمنح الفرصة لجهاز المنتخب للمفاضلة فى الاختيارات فى معسكر مارس من اللاعبين المحترفين.

2-رحيل المجمدين فى الأهلى للدورى السعودى

كما شهدت انتقالات يناير رحيل 7 لاعبين إلى الدورى السعودى من النادى الأهلى من بينهم 5 لاعبين وقع عليهم الاختيار فى معسكرات المنتخب السابقة على رأسهم صالح جمعة وأحمد الشيخ و عماد متعب و حسين السيد مما يمنح اللاعبين الفرصة للعودة من جديد لمنتخب مصر بعد أن كانت مشاركتهم مع الأهلى غير منتظمة لوجود عناصر أساسية فى مراكزهم.

3-المنتخب ينتظر تألق جمعة و متعب

ويأمل الجهاز الفنى للفراعنة فى عودة صالح جمعة لمستواه خاصة أنه من العناصر المميزة و التى يحتاجها الفراعنة فى مركز صانع اللعب الذى يتواجد فيه عبدالله السعيد ليكون البديل الأمثل للسعيد ، ونفس الأمر لمتعب الذى ينتظر الجهاز الفنى عودته لمستواه المعروف لحل أزمة الهجوم.

4-خبرة الأهلى تزيد من فرص صلاح محسن

كما عبر مسئولو منتخب مصر عن سعادتهم بانضمام صلاح محسن من صفوف إنبى إلى النادى الأهلى مما يزيد فرص مشاركته مع المنتخب خاصة أن تواجده يزيد من خبرته ، فى الوقت الذى طلب جهاز المنتخب الحصول على جواز سفره تمهيدا للتواجد معهم فى معسكر مارس وخوض وديتى البرتغال و اليونان المقرر لهما يومى 23 و 27 مارس .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة