السر فى وقفتها.. ناقد موضة يحلل إطلالة "أنغام" فى حفلها الأخير بالبحرين

الخميس، 01 فبراير 2018 06:00 ص
السر فى وقفتها.. ناقد موضة يحلل إطلالة "أنغام" فى حفلها الأخير بالبحرين انغام
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كعادة النجمة أنغام التى حرصت فى الفترة الأخيرة على إبهار الفتيات بإطلالتها المميزة، خاصة التى تظهر فيها بفساتين أنيقة، لفتت أنظار الفتيات مجددًا فى آخر ظهور لها بحفلها بالبحرين بفستان أنيق، ويبدو أن أنغام قررت أن تكون "أيقونة" للفساتينن خاصة أن إطلالتها فى الفترة الأخيرة حملت كثيرًا من التميز والاختلاف، بالإضافة إلى تعاونها مع عدد من مصممى الأزياء الذين يبدعون فى الفساتين التى ترتديها.

أنغام3
أنغام

 

وقدم ناقد الموضة محمد كمال تحليلاً كاملاً لإطلالة أنغام الأخيرة لـ"اليوم السابع"، مؤكدًا أن وقوفها أمام الكاميرا كان فى قمة الاتزان ويدل على خبرتها الطويلة فى التعامل مع الكاميرا على المسرح.

أما الفستان فتميز بالأناقة، والدانتيل الموجود به موزع بانسيابية كبيرة أبرزت جمال الموديل، بالإضافة إلى استخدام حزام رفيع للوسط بشكل مميز حتى لا يظهرها عريضة، كذلك استخدام "الطرحة" فى الموديل بتطريز أنيق خدم الموديل وأضاف له مزيدًا من الأناقة، ذلك على الرغم من استخدامها فى اتجاه واحد مع طول الفستان.

انغام1
انغام

 

وبالنسبة للميكب أكد "كمال"، أنه مناسب جدًا للون الفستان وخلق مزجا رائعا من الألوان البسيطة التى تتناسب مع بشرة أنغام، بالإضافة إلى تسريحة الشعر التى اتسمت بالأناقة وأظهرت قصات الفستان، مشيرًا إلى أن اختيار الإكسسوارات كان موفقًا لأنه كسر رتابة اللون وأعطاها مظهرًا جذابًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة