إنشاء حضانة ووحدة إسعاف بمجمعات جامعة بنى سويف

الخميس، 01 فبراير 2018 03:47 م
إنشاء حضانة ووحدة إسعاف بمجمعات جامعة بنى سويف الدكتور منصور حسن رئيس جامعه بني سويف
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق مجلس جامعة بنى سويف فى اجتماعه الأخير برئاسة الدكتور منصور حسن على إنشاء حضانة لأطفال العاملين بالجامعة بالإضافة إلى إنشاء وحدة إسعاف ثابتة وإدارة شئون هندسية وإدارة قانونية وذلك بكل مجمع من مجمعات الجامعة الثلاث غرب النيل وشرقه.

 

وأوضح "حسن" خلال رئاسته مجلس الجامعة الأخير، بحضور محافظ بنى سويف ونواب رئيس الجامعة، أن إنشاء الحضانة يأتى تلبية لمطالب عضوات هيئة التدريس والعاملات بالجامعة ومراعاة للبعد الاجتماعى لهن من أجل تخفيف العبء عليهن بما لا يعكر صفوهن فى أداء العمل، علاوة على توفير المناخ المناسب لهن.

 

كرم مجلس جامعة بنى سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة كلا من الدكتور أحمد عثمان عميد كلية علوم ذوى الاحتياجات الخاصة، والدكتور جودة إسماعيل عبد الجواد عميد كلية علوم الأرض على ما بذلوه من جهد خلال فترة عمادة الكليتين مع استمرار الاستفادة من خبراتهما العلمية والأكاديمية والبحثية.

 

كما وافق المجلس فى جلسته الأخيرة بحضور المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، على تسمية المدرج الجديد الخاص بطلاب كلية التمريض والمعهد الفنى للتمريص باسم دكتور محمد حسين معبد  أستاذ طب الأطفال - عميد كلية التمريض، تقديرا لجهوده الحالية والمستمرة خلال توليه المنصب.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة