صور.. محافظ بنى سويف ووزير الاتصالات يفتتحان معرضا لمنتجات ذوى الإعاقة

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 02:44 م
صور.. محافظ بنى سويف ووزير الاتصالات يفتتحان معرضا لمنتجات ذوى الإعاقة جانب من الافتتاح
بنى سويف ــ هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح المستشار هانى عبد الجابر محافظ بنى سويف يرافقه الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا  المعلومات، معرض منتجات المدرسة الفكرية للأشخاص ذوى الإعاقة، حيث ضم تشكيلة متنوعة من المنتجات مثل المشغولات اليدوية المتنوعة، والأعمال الخشبية الفنية والموبيليا، والتحف واللوحات الفنية، ومنتجات غذائية، ومنسوجات متعددة.

وأشاد المحافظ بالمعرض الذى يضم تشكيلة رائعة ومتميزة من المنتجات والتى أظهرت مدى الحرفية والمهارة التى يتمتع بها ذوى القدرات الخاصة، الذين يلقون كل الدعم من الدولة بداية من الرئيس عبد الفتاح السيسى، والذى يوجه دائما بدمج وتمكين واتاحة كل الفرص والخدمات لهذه الفئة الهامة من المجتمع، وتترجم الحكومة هذه التوجيهات عن طريق خطوات عملية جادة.

وأكد المحافظ أن المحافظة تضع ذوى القدرات الخاصة فى مقدمة اهتمامتها، مشيدا بمثل تلك المعارض التى تعتبر خطوة هامة لإبراز إبداعات ومهارات ذوى الإعاقة كخطوة هامة نحو دمجهم مجتمعيا وتحسين مستواهم معيشيا وتعليميا وثقافيا، مشيرا إلى أنه سيدعم هذه المعارض من خلال التوسع فيها وتخصيص أماكن لها.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ والوزير لمدرسة التربية الفكرية المشتركة بمدينة بنى سويف، حيث استقبل طلاب المدرسة المحافظ والوزير بتقديم مجموعة من الأغانى من فريق ‏كورال المدرسة للترحيب بهما، والتى حازت على إعجاب الجميع.

وتفقد المحافظ يرافقه الوزير المدرسة ومكوناتها ومعمل الحاسب الآلى بها والذى دعمته وزارة الاتصالات ببعض التجهيزات والأجهزة وذلك ضمن التعاون المثمر بين الوزارة والمحافظة فى مجال خدمة الأشخاص ذوى الإعاقة، وفى اطار خطة الدولة فى هذا المجال.

 

معرضا لمنتجات ذوى الإعاقة  (1)

معرض لمنتجات ذوى الإعاقة (1)

 

معرضا لمنتجات ذوى الإعاقة  (2)
 
معرضا لمنتجات ذوى الإعاقة  (3)
 
معرضا لمنتجات ذوى الإعاقة  (4)
 
معرضا لمنتجات ذوى الإعاقة  (5)
 
معرضا لمنتجات ذوى الإعاقة  (6)
 
معرضا لمنتجات ذوى الإعاقة  (7)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة