صور.. لو ملكش فى الخروجات والحفلات ليلة رأس السنة.. أفلام لعشاق السينما لا تفوتك مشاهدتها احتفالا بالعام الجديد .. The Christmas Chronicles الأحدث إنتاجاً و Home Alone أيقونة سينمائية لا تنسى

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 06:29 م
صور.. لو ملكش فى الخروجات والحفلات ليلة رأس السنة.. أفلام لعشاق السينما لا تفوتك مشاهدتها احتفالا بالعام الجديد .. The Christmas Chronicles الأحدث إنتاجاً و Home Alone أيقونة سينمائية لا تنسى The Christmas Chronicles
كتب علي الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل الكثيرون من عشاق السينما الابتعاد عن صخب احتفالات أعياد الكريسماس والعام الجديد مفضلين الجلوس بالمنزل وقضاء ليلة رأس السنة أمام شاشة التلفزيون، مستعيدين نوستالجا أبرز الأفلام التي تناولت أحداثها أعياد الميلاد والكريسماس عشية دخول العالم الجديد..اليوم السابع يقدم من خلال هذا التقرير أبرز الأفلام المناسبة للمشاهدة في هذه الليلة والتي لا يجب أن تفوتك.

The Christmas Chronicles
The Christmas Chronicles

 

The Christmas Chronicles

فيلم The Christmas Chronicles، من أحداث الإنتاجات فهو من إنتاج  عام 2018 وهو مناسب للمشاهدة في هذه الليلة، خاصة وأن قصة الفيلم تدور حول أخ وأخت ، كيت وتيدي بيرس ، يحاولان رصد سانتا كلوز "بابا نويل" على كاميرا خاصة بهم إلا أن الوضع يختلف عندما يتورطان في رحلة معه إلى السماء، ويتسببان في ضياع هدايا أطفال العالم ليسافرون في رحلة لإصلاح الكريسماس قبل سطوع الشمس.

 

الفيلم من بطولة كيرت راسل و داربي كامب و جودا لويس ومن إخراج كلاي كايتيس.

The Princess Switch
The Princess Switch

 

The Princess Switch

تدور أحداث فيلم The Princess Switch قبل أسبوع واحد من عيد الميلاد، تتحول "مارجريت"، دوقة مونتينارو  إلى "ستايسي"، وهي فتاة من "العامة" من شيكاغو، بعد أن وجدت الدوقة أن هذه الفتاة تبدو مثلها تمامًا، وبمساعدة من مساعد "بابا نويل" السحري، تقع "مارجريت" في حب زميل "ستايسي" الوسيم ، بينما تقع "ستايسي" في حب خطيب مارجريت، الأمير "إدوارد".

 

الفيلم من بطولة فانيسا هادجنز وسام بالاديو وسوان برون واليكسا أديوسون ومن إخراج مايك روهل.

 

A Christmas Prince
A Christmas Prince

 

A Christmas Prince

فيلم A Christmas Prince تدور أحداثه حول صحفية تنتحل صفة مدرسة لتدخل حياة الأمير ريتشارد والملكة هيلينا، وذلك من أجل الحصول على سبق صحفي ، إلا أن المدرسة تقع في غرام الأمير وتندم علي محاولتها اقتحام حياة الأسرة الملكية من أجل سبق صحفي على سبيل فضح أسرار الأسرة وسط أجواء الاحتفال بالعام الجديد.

 

الفيلم من بطولة روز ماكيفر وبين لامب وأليس كريج وأونر كنيفسي وسارة دوجلاس وإيما لويز ساندرز وثيو ديفاني ودانيال فاثرز وإيمي مارستون.

 

Office Christmas Party
Office Christmas Party

 

Office Christmas Party

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى، حيث تقرر شقيقة المدير التنفيذى لإحدى الشركات غلق الشركة فلا يجد المدير حيلة بيده لمنع قرارها إلا بإقامة حفل ليلة رأس السنة بالمكتب، لكن تخرج الأمور عن السيطرة.

 

الفيلم من بطولة جنيفر أنيستون وويل سبيك وأوليفيا مان وجيمى تشونج وجاسون بيتمان كيت ماكينون، والفيلم من إخراج جوش جوردون.

 

فيلم  The Night Before
فيلم The Night Before

 

 The Night Before

فيلم  The Night Before تدور أحداثه حول إيثان وإسحاق وكريس أصدقاء منذ الطفولة، ويحتفلان سنويا بليلة عيد الميلاد، فيقررا أن تكون ليلة مميزة هذا العام فى نيويورك باحثين عن طرق عدة للمرح، وهو من بطولة سيث روغن و جوزيف جوردون-ليفيت و جيليان بيل.

 

Love Actually
Love Actually

 

 Love Actually

فيلم "Love Actually"، إخراج وتأليف ريتشارد كيرتس، بطولة النجم بيل ناى، وكولين فيرث، ووليام نيسون، وتدور الأحداث حول نماذج مختلفة من علاقات الحب فى الحياة، بين ثنائيات من مختلف الأعمار، ومختلف الطبقات الاجتماعية، سواء الحب الرومانسى، أو الحب الأخوى، أو حب الأبناء، خلال موسم عيد الميلاد فى (إنجلترا)، يبدأ الفيلم قبل خمسة أسابيع من عيد الميلاد.

   The Family Stone
The Family Stone

 

 The Family Stone

فيلم "The Family Stone"، بطولة ديرموت مولرونى وكلير دانيس ولوك ويلسون وتدور الأحداث قبل ليلة الكريسماس بفترة، حيث يطلب إيفرست رجل الأعمال الناجح من حبيبته المحافظة ميريديث أن تقضى الكريسماس بلندن بصحبة عائلته، تشعر مريديث بعدم الراحة، نظراً لاختلاف طباعها عن العائلة ، فتفضل الانتقال للعيش بفندق صغير بالمدينة، وتطلب من شقيقتها الصغيرة جولى الإقامة معها وسرعان ما ينجذب إيفريت إلى جولى الأكثر بساطة، فتحاول ميريديث تصحيح الأوضاع.

 While You Were Sleeping
While You Were Sleeping

 

 While You Were Sleeping

فيلم "While You Were Sleeping"، بطولة ساندرا بولوك وبيل بولمان وتدور احداثه حول "لوسى" التي تعيش وحيدة؛ حيث تقضى وقتها، إما فى عملها كمحصلة تذاكر فى محطة القطار، أو فى منزلها الصغير دون أصدقاء أو حبيب يحتويها، تتغير حياة "لوسى" فجأة حين تقوم بإنقاذ حياة الشاب "بيتر" من الموت، حين يتعرض لحادث سيارة، وتنقله إلى المستشفى؛ لكنه يظل فى غيبوبة طويلة.

 Kiss Kiss Bang Bang
Kiss Kiss Bang Bang

 

 Kiss Kiss Bang Bang

فيلم Kiss Kiss Bang Bang، بطولة روبرت داونى جونيور وفال كيلمر و ميشيل موناجان ، وتدور أحداثه أثناء مطاردة الشرطة لهارى لوكهارت (روبرت داونى جونيور) حيث يجد نفسه بطريق الصدفة قد حصل على دور محقق شرطة فى أحد الأفلام ويلتقى هارى بالمحقق السرى جاى بيرى (فال كيلمر) الذى ينصحه بالمشاركة فى أحد التحقيقات الحقيقية حتى يتقن دوره فى الفيلم فيجدان نفسيهما متورطين فى إحدى جرائم القتل المعقدة.

The Best Man Holiday
The Best Man Holiday

 

The Best Man Holiday

فيلم The Best Man Holiday ، تدور أحداثه عن أصدقاء الجامعة الذين يجتمعون خلال عطلة عيد الميلاد، فقط ليكتشفوا كم هو سهل أن تشتعل مرة أخرى الرومانسيات والمنافسات القديمة التى ذهبت فى طى النسيان.

والفيلم يعد جزءاً ثانياً للفيلم الكوميدى "The Best Man" الذى عرض عام 1999، الفيلم من تأليف وإخراج مالكولم دى لى مخرج الجزء الأول.

Elf
Elf

 

Elf

فيلم هو Elf يدور حول رجل قزم يبحث عن أصله وجذور عائلته من القطب الشمالى إلى الولايات المتحدة، وشارك فى بطولته عدد من النجوم على رأسهم "ويل فيريل" و"جيمس كان" و"بوب نيو هارت" و"ميرى ستينبورجين" ومن إخراج "جون فافرو".

Home Alone
Home Alone

 

Home Alone

فيلم هو الفيلم "Home Alone" هو الأشهر والذي يحمل الكثير من النوستالجا فهو الفيلم الذي تدور أحداثه حول عائلة مكاليستر تستعد للذهاب لقضاء عطلة عيد الميلاد فى فرنسا، وأفراد الأسرة يستعجلون فى حزم الحقائب، بالخطأ تنسى العائلة كيفين مكاليستر فى المنزل (ماكولى كولكن)، وهو صبى فى الثامنة، عندما يستيقظ كيفين يكتشف أن أسرته قد نسيت إيقاظه، وأن البيت أصبح كله له الآن، ولأن الكثير من الناس تغادر بيوتها بسبب عطلة عيد الميلاد، يأتى اللصوص إلى الحى الذى يعيش فيه كيفن، ويبدأون بالتخطيط لاقتحام منزل كيفين، ولكن كيفين حاول تضليلهم فى البداية وخداعهم بأن المنزل كان مليئا بالأشخاص.

 

Bad santa
Bad santa

 

Bad santa

فيلم Bad santa تدور قصة الفيلم حول ويلى الذى يجتمع مرة أخرى مع ماركوس الغاضب من أجل "عرقلة" حفلة خيرية تٌقام بمدينة شيكاغو خلال ليلة رأس السنة، مما يضعهما أمام العديد من المفارقات الكوميدية.

 الفيلم من بطولة "بيلى بوب ثورنتون" و"بريت كيلى" و " كريستينا هندريكس" و"تونى كوكس" و"ريان هانسن" وإخراج مارك واترز.

The Holiday
The Holiday

 

The Holiday

فيلم The Holiday بطولة كاميرون دياز، كيت وينسليت، جود لو، جاك بلاك، إخراج نانسى مايرز وتدور أحداثه حول أماندا التي تعمل فى مجال صناعة الأفلام، حيث تحقق شهرة كبيرة فيه، بينما إيريس محررة فى إحدى الصحف ورغم أنه لا صلة بين الاثنتين، فإن كلا منهما تتعرضان لصدمة عاطفية، فأماندا تكتشف أن صديقها يخونها، بينما إيريس تشهد إعلان خطبة الشاب الذى تحبه، ولكنها تصرح له، وذلك فى حفل الكريسماس بالمكتب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة