البصمات خيط الأمن لكشف هوية المتهمات بسرقة محل ذهب بإمبابة

الأحد، 30 ديسمبر 2018 09:00 ص
البصمات خيط الأمن لكشف هوية المتهمات بسرقة محل ذهب بإمبابة أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع خبراء الأدلة الجنائية بصمات المتهمات بسرقة مشغولات ذهبية من محل مجوهرات بإمبابة، حيث تم إجراء معاينة للمحل، والحصول على البصمات من الفاترينة الزجاج التى كانت تحتوى على الأقراص والغوايش الذهبية المسروقة، تمهيدا لتقديم تقرير للنيابة العامة لضمه للتحقيقات التى تجريها بشأن الواقعة.

وفحص ضباط مباحث قسم شرطة إمبابة عددا من السيدات السابق اتهامهن فى قضايا سرقة ونشل، استنادا لكاميرات المراقبة الخاصة بالمحل، للتوصل لهوية المتهمات بارتكاب الواقعة.

ومن جانبها أمرت النيابة بسرعة ضبط المتهمات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتولت التحقيق.

كان صاحب المحل قد ذكر أن قيمة المسروقات تصل 200 ألف جنيه، وقال أن سيدتين حضرتا للمحل وبصحبتهما طفلة واشتروا قرطا ذهبيا، وفى اليوم التالى عادتا وطلبتا استبداله، وأثناء انشغاله بتركيب القرط للطفلة، حضرت سيدتان أخريان استغلتا انشغاله بتركيب القرط واستولتا على المسروقات من الفاترينة الخاصة بالعرض وغادرتا المحل، مضيفا أنه لم يكتشف السرقة إلا بعد انصرافما.

تلقى قسم شرطة إمبابة بلاغا يفيد تعرض محل ذهب للسرقة على يد عدد من السيدات، فانتقل رجال المباحث بإشراف المقدم محمد ربيع رئيس مباحث إمبابة إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة، وفحص كاميرات المراقبة.

وحرر محضر بالواقعة، وجار تكثيف التحريات لكشف هوية المتهمات والقبض عليهن، وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رودس

البصمات خيط الأمن لكشف هوية المتهمات بسرقة محل ذهب بإمبابة

البصمات خيط الأمن لكشف هوية المتهمات بسرقة محل ذهب بإمبابة من سنوات قليله وسط السوق الاول الذي يعتبر ارقى و اغلى من السوق الداخلى فى امبابه محال ذهب كثيره خاصه اخذه ناصيتيه كأنهم اكوام ذهب و هذا لا يناسب حارات شعبية و سوق و زحام فقراء فى فقر شديد خاصه ان كثير من هذه المنطقه اتجه الى جماعات اسلاميه تفسحه فى صغره بعيد عن منزله بحجه خروج فى سبيل الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة