رسائل حب من الأهلاوية للخطيب عقب رحلته العلاجية: هترجع أحسن من الأول

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 02:31 ص
رسائل حب من الأهلاوية للخطيب عقب رحلته العلاجية: هترجع أحسن من الأول محمود الخطيب
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برسائل الحب والدعوات، غرد رواد موقع تويتر، عقب عودة الكابتن محمود الخطيب، بعد رحلة علاجية من ألمانيا، عقب إجراء جراحة لاستئصال  "ورم" من النخاع الشوكي تسبب فى آلام العمود الفقرى.

شارك هاشتاج "الخطيب" قائمة الاكثر تداولا على موقع تويتر، وسط كثير من التمنيات بالسلامة.

و"قال حازم:" سلامتك يا بيبو الحبيب الرائع .. سوف تظل فى القلب ابد الدهر"، وأضاف محمد كامل:" شفاك الله وعفاك يا خلوق"، وأضافت فاطمة :" ربنا يكمل شفاك على خير يا بيبو أنت تستاهل كل خير و الله و إن شاء الله هترجع أحسن من الأول أنت قدها".

دعوات الخطيب
 

وكتب محمد المنشاوى :" ألف سلامة يا بيبو ربنا يتمم شفاك علي خير .. محدش يقدر يختلف أنك اسطورة الكورة المصرية و أن حبك فى قلوب المصريين"،  وأضاف محمد :"حمدالله على السلامة يا اسطورة"، وقال حسام :"ألف سلامه يا بيبو ...من فضلك خد حقك من الراحه الكافيه لاستعادة صحتك ولا تتعجل العوده . وربنا يتم عليك الشفاء".

111
 
وعاد محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي للقاهرة اليوم قادماً من المانيا عقب إجراء جراحة لاستئصال  "ورم" من النخاع الشوكي تسبب فى آلام العمود الفقرى عانى منها لعدة أشهر .

 

 

 

 










مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

شميس

بيبو يا بيبو

حمداً لله على سلامتك وتفضله عليك وعلى محبيك فيه بعودتك إلى مصرنا الحبيبة بخير يا من أسعدتنا وأنت لاعب من طراز فريد بمشيئة الله سوف تكون علامة وأيقونة في رئاستك للآهلي في الأيام القادمة بتحويل دفة الأهلي إلى أعلى عليين بين أندية العالم قاطبة . أسأل الله تعالى بأن يكلل جهودك المخلصة في الأيام القادمة بكل ما يرفع راية الأهلي الحبيب وأسهمه بما يستحق لجماهير تذوب عشقاً في حب الأهلي وفقك الله وأتم لك قوله تعالى : " وما توفيقي إلاّ بالله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم " صدق الله العظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامه الهادى

نورت الدنيا يابيبـــــــــــــو

اسطورة الكرة والاخلاق محمود الخطيب حمدا لله على سلامتك (اجر وعافية ان شاء الله ) وهمسه فى اذنك لاتقسو على نفسك كما فعلت خلال المدة السابقة فاسرتك وجمهورك وناديك فى حاجة لأن يرونك فى كامل الصحة وتمام العافية ( اللهم امين )

عدد الردود 0

بواسطة:

رفعت

حمدالله على السلامة

الحمد والشكر ليك يارب رجوع الخطيب بالسلامة لاسرته واحبائه واصدقائه وجمهوره العظيم واللهم ابعد عنه بتاع الرز والمحامى الابيض الشمال وخونة الاهلى الشمال

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو سرى

ليه ..؟

ليه يا بيبو يا لاعب يا كبير سيبت الأهلى يوصل للمرحلة دى من الإنهيار .. نصيحة اخ من واحد بيحبك و لوجه الله .. ما تضيعش تاريخك العظيم بنتائج هزيلة للفريق وخسارة بطولات كبيرة .. طول عمر الأهلى نادى انجازات وبطولات ...مش نادى إنشاءات .

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح بشري

وصول الكابتن محمود الخطيب بالسلامة

الف حمدالله علي السلامة يا كابتن بيبو وربنا يوفقك في استعادة هيبة الاهلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة