مبادرة"اليوم السابع" للدفاع عن جمال وأمن مصر.. شاركونا بصوركم بالأماكن السياحية

السبت، 29 ديسمبر 2018 12:59 م
مبادرة"اليوم السابع" للدفاع عن جمال وأمن مصر.. شاركونا بصوركم بالأماكن السياحية المواطنون خلال الاستمتاع بجمال مصر
كتبت ــ دينا عبد العليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حب المصريين لبلدهم حقيقة ثابتة لا يمكن لأحد التشكيك فيها أو التقليل من حجمها، وهو ما يظهر بوضوح شديد فى طقوس حياتهم اليومية التى يرتبط الكثير منها بعشقهم لهذا البلد الذى يسيطر على وجدان كل واحد منهم، فمهما سافر المصرى أو تغرب طلبا للرزق أو التعليم أو الدراسة، فإن حلم العودة للوطن الأم يظل كامنا فى أعماقه يغزيه حبل سرى يمتد من أى بقعة فى العالم إلى مصر حيث الأهل والأحباب والحاضر والمستقبل.

444

حرص المصريين على معرفة تاريخهم بصورة تفصيلية ثابث ومستقر فى الوجدان، ولهذا تأتى زياراتهم المتواصلة للأماكن التاريخية خاصة فى الإجازات والأعياد، فمن أهرامات الجيزة إلى معابد الأقصر ومن مزارات الإسكندرية إلى  المعابد التاريخية فى أسوان، تجد المصريين شيوخا وصغار ورجالا ونساء يجمعهم شىء واحد هو الاستمتاع بالجمال وسط الأماكن التاريخية.

السهرة فى الحسين والسيدة زينب لها نكهة مختلفة للكثير من أبناء هذا البلد الكبير، ولهذا فإنهم يأتون من أبعد المحافظات على الدوام بصحبة أسرهم للزيارة والتبرك، وشراء بعض الهدايا البسيطة التى تبقى شاهدة على حلاوة اللحظة وجمال المشهد.

حملة لتنشيط السياحة بمنطقة الاهرامات 31-10-2014 (8)

"هنا مصر" حيث يعانق الحاضر الماضى ويقفان معا فى انتظار المستقبل المشرق، هنا مصر فجر الحضارة والمحطة الرئيسية لأعظم الأحداث منذ فجر التاريخ، هنا مصر حيث تصنع الإرادة المستحيل، هنا مصر، حيث يصر شعب على أن يحفر مكانه تحت شمس العالم رغم الكثير من التحديات، هنا مصر حيث لا مكان سوى للحب والتعايش والسلام.

3- اكثر من 60 متسابق يشاركون بفعاليات الماراثون
 

فى هذه المساحة يدشن "اليوم السابع" مبادرة جديدة لإبراز جمال مصر الذى تريد قوى الظلام حجبه عن العالم، فى هذه المساحة ندعو القراء الأعزاء للمشاركة بصورهم وأسرهم فى المزارات والأماكن السياحية المختلفة من أجل الدفاع عن أمن بلدهم .

 

222

وفى هذا الإطار، ندعو القراء لإرسال صورهم الشخصية فى المناطق السياحية المختلفة وفى كل شوارع مصر التى تظهر جمال وعظمة هذا البلد العربي، بالإضافة إلى صور احتفالاتكم بالعام الجديد على رقم واتساب 01280003799 وسيقوم "اليوم السابع" بجمع هذه الصور وإعداد ألبوم ضخم بعنوان (حاربوا الإرهاب بالجمال)، وذلك تأكيدا على أن مصر بلد الأمن والأمان، وأن الحادث لن ينال منها ومنا، وأننا سنظل نحافظ عليها كل بطريقته ونحتفل جميعا ولو كره الكارهون.


اهرامات الجيزة وابو الهول 15-2-2018 فرنسيه (12)

 

IMG_0391
 

 

 


 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

زوجة ملك بلجيكا تقضى الكريسماس مع العائلة فى مصر

زوجة ملك بلجيكا تقضى إجازة الكريسماس و رأس السنة مع العائلة بالأقصر و أسوان فى مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة