محمد صلاح ودفاع ليفربول بالتشكيل المثالى للدور الأول بالدورى الانجليزى

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 12:32 م
محمد صلاح ودفاع ليفربول بالتشكيل المثالى للدور الأول بالدورى الانجليزى محمد صلاح وفان ديك
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول فى التشكيلة المثالية للدور الأول من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وشهدت التشكيلة المثالية للدور الأول بمسابقة الدوري الإنجليزي التي كشف عنها موقع "جول" العالمي تواجد 4 لاعبين من نادي ليفربول وهم محمد صلاح والحارس وثنائى الدفاع، أليسون وفيرجيل فان ديك، وأندي روبرتسون.

وتحدث الموقع العالمي عن سر إختياره للنجم المصري محمد صلاح في التشكيلة المثالية للدور الأول بمسابقة الدوري الإنجليزي، قائلاً، "محمد صلاح تمكن من تسجيل 11 هدفاً وصناعة 5 أهداف أخرى ليستعيد بريقه مجدداً بعد البداية المهتزة".

أضاف "محمد صلاح طوى صفحة الماضي بعد الاصابة التي تعرض لها في نهائي دوري ابطال اوروبا وما تعرض له من تداعيات بسبب تلك الاصابة، ومهمته حالياً هي قيادة ليفربول للأحتفاظ بصدارة الدوري الانجليزي".

وجاء تشكيل الدوري الإنجليزي في الدوري الأول كالتالي:

تشكيل الدوري الإنجليزي
تشكيل الدوري الإنجليزي

أليسون "ليفربول"

أزبيليكويتا "تشيلسي"، فان ديك "ليفربول"، لابورت "مانشستر سيتي"، روبرتسون "ليفربول"

لوكاس توريرا "أرسنال"

أوباميانج "أرسنال"، صلاح "ليفربول"، سترلينج "مانشستر سيتي"، هازارد "تشيلسي"

هاري كين "توتنهام"

يذكر أن محمد صلاح سجل هدفًا وصنع آخر فى فوز ليفربول على وولفرهامبتون بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما الجمعة الماضى على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 48 نقطة متفوقًا بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتى صاحب الوصافة، بينما يتصدر أوباميانج قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 12 هدفًا، متفوقًا بفارق هدف وحيد على محمد صلاح وهارى كين نجمى ليفربول وتوتنهام.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة