الأميرة ريما بنت طلال تنعى والدها: أول ليلة فى قبره اللهم هون عليه ظلمته

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 05:49 م
الأميرة ريما بنت طلال تنعى والدها: أول ليلة فى قبره اللهم هون عليه ظلمته جنازة لأمير طلال بن عبد العزيز
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعت ريما بنت طلال بن عبد العزيز آل سعود، وفاة والدها، الأمير طلال بن عبد العزيز، الذى غادر عالمنا عن عمر يناهز الـ88 عاماً، والذى جرت مراسم دفنه أمس الأحد بالمملكة العربية السعودية.

 

جنازة الأمير طلال
جنازة الأمير طلال

 

ريما بنت طلال
ريما بنت طلال

 

ونشرت ريما صورا من جنازة والدها، وعلقت: "يارب أنها أول ليلة في قبره اللهم هون عليه ظلمته ووحشته اللهم افسح له فيه مد بصره اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنة اللهم اجمعنا به في جناتك جنات النعيم".

 

الجنازة
الجنازة

 

جنازة الأمير
جنازة الأمير

 

وكان نجل الأمير طلال بن عبد العزيز، عبد العزيز بن طلال، قد أعلن خبر وفاة والده، فقال "انتقل الى رحمة الله الأمير طلال بن عبدالعزيز غفر الله له واسكنه فسيح جناته اليوم السبت، وسيتقبل أبناؤه العزاء "للرجال والنساء" بالفاخرية، أيام الاحد، الاثنين والثلاثاء من بعد صلاة المغرب حتى صلاة العشاء رحمه الله واسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا اليه راجعون".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الكل فانى إلا الواحد الباقى القهار

أبدالاننسى أبدا لانتناسى. أبدا لانتغافل عن

حقيقة كل نفس لامحالة لامحالة لامحالة ذائقة الموت كل نفس ذااااائقة الموت فلاننسى ولانتناسى ولانتغافل عن اليوم العظيم يوم الحساب اليوم الآخر .

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن الحديدي

ألامير طلال بن عبد العزيز أل سعود

رحل عن عالمنا و إنتقل لدار الحق رجل نحسبه و لا نزكي علي الله أحدأ كان من خيرة الآمراء و الحكام تسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يظله في ظله و أن يوسع مدخله و يجعل قبره روضة من رياض الجنة و أن يتغمده بواسع رحمته و عظيم إحسانه و ان يعامله بالفضل لالا بالعدل و بالإحسان لا بالميزان كان رجلآ وطنيأ لكل العرب , و أحب مصر و ساندها في كفاحها ضد اللأعداء و كان موسوعة في العلم و التاريخ و الساسة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة