اليوم.. الحكم على الأب المتهم بقتل طفلته بعد اغتصابها فى الشرقية

الأحد، 23 ديسمبر 2018 08:50 ص
اليوم.. الحكم على الأب المتهم بقتل طفلته بعد اغتصابها فى الشرقية اغتصاب - ارشيفية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، اليوم، برئاسة المستشار ذكي العتريس، وعضوية المستشارين سامي عبد الحليم غنيم، ومحمد التوني، وسكرتارية خالد إسماعيل، حكمها على الأب المتهم بقتل نجلته الطفلة فى شهر رمضان بعد التعدى عليها جنسيا.
 
تعود أحداث القضية ليوم 19 يونيو لسنة 2017، عندما تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود بلاغًا لقسم شرطة ثان العاشر من رمضان، بقيام  "شريف.ط.م.م" 33 سنة، عامل بمصنع شاى "العروسة" بالمنطقة الصناعية الثالثة، ومُقيم بدائرة القسم، بأنه أثناء  تواجده فى عمله تلقى اتصال تليفوني من جيرانه، يفيد بوفاة نجلته "بسمله" 9 سنوات داخل المنزل.
 
تبين  من التحريات، أن الطفلة المتوفاه مُسجاة على ظهرها أمام دورة المياه، وبمناظرتها تبين أنها ترتدى ملابس منزلية، ووجود جرح طعنى بالبطن وسحجه بالوجه بجوار الأنف وآخرى باليد اليسرى، فيما تبين سلامة جميع منافذ الشقة، وعدم وجود أى بعثرة بمحتوياتها.
 
وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائى، الذى قاده العقيد محمد هلال رئيس فرع البحث الجنائى لفرع العاشر من رمضان، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة والد الطفلة (المُبلغ)، وبمواجهته أقر بأنه عقب انفصاله عن والدة الطفلة (المجني عليها) وشقيقها التوأم، تزوج من "فاطمة.الـ.م.أ" 34 سنة، ربة منزل، مُقيمة بقرية "بني شبل" بالزقازيق، مشيرًا إلى أن زوجته الأخيرة ضاقت بالحياه مع أبنائه، وغادرت المنزل ليلة الحادث، متوجهه لمنزل أهلها بالزقازيق.، حيث أنها الزوجة الثالثة لان المتهم كان متزوج قبلها مرتين.
 
 وأشار المتهم، إلى أنه يمر بظروف مالية سيئة، فقرر التخلص من نجلته والتخلى عن نجله، و دخل إلى حجرة المجني عليها، أثناء نومها، وطعنها بسكين مطبخ، وللتأكد من موتها قام بخنقها ببنطلون شقيقها التوأم.
 
فيما كشف الطفل "فارس" شقيقة "بسملة" التؤأم حقيقة الواقعة وأن والده هو المتهم بقتل شقيقته، وأنه خنقها ثم  طعنها بالسكين،ودخن كمية كبيرة من السجاير، وأنه فاطر دائما ولا يصوم رمضان، وبكي الطفل أثناء الحديث أمام ضباط المباحث من حبه الشديد لشقيقته التي كان يدخر من مصروفه لكي يشتري لها الحلوي.
 
 تم ضبط السكين المستخدم في الواقعة، وتبين أن المتهم ارتكب الواقعة بعد تعديه جنسيا علي الطفلة وخوفه من الفضيحة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1630 إداري ثان العاشر لسنة 2017، وبالعرض نيابة العاشر العامة، برئاسة المستشار خالد صلاح، وبإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية،  قررت حبس الأب ،4أيام علي ذمة التحقيقات، وإحالته محبوسا إلي محكمة الجنايات.
 
 
كما تصدر أيضا محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الأحد، حكمها فى واقعة قيام زوجة وعشيقها وصديقه لقيامهما بقتل زوجها بعد 12 يوما زواج وسرقته، وكانت المحكمة قد قررت إحالة أوراق الزوجة وعيشقها لفضيلة المفتى وحددت المحكمة جلسة للنطق بالحكم.
 
 
تعود أحداث القضية رقم 3348 لسنة 2018 جنايات قسم ثانى العاشر من رمضان، والمقيدة برقم 888 لسنة 2018، كلى جنوب الزقازيق، ليوم 7 يناير، عندما تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من " ولاء م" 21 سنة بأثناء سيرها برفقة زوجها "حمادة ع ر" 30 سنة عامل بشركة أدوية بالمجاورة 60 بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان، تعرضا لهجوم من قبل مجهولين ضربوا زوجها  بقطعة خشب على رأسه ما أسفر عن وفاته فى الحال، فيما تمكن الجناه من سرقة مصوغات الزوجة ولاذوا بالفرار.
 
وبعد أقل من 48 ساعة، نجح ضباط إدارة البحث الجنائي، بإشراف اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، واللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، من تشكيل فريق بحث جنائى. قاده العقيد محمد هلال، رئيس فرع البحث الجنائى، لفرع العاشر من رمضان، برئاسة العميد عمرو عبد الرازق، رئيس مباحث المديرية.
 
وتبين من تحريات فريق البحث الذى شارك فيه الرائد إسلام عواد، رئيس مباحث قسم ثانى العاشر من رمضان، ومعاونيه النقباء محمد أشرف وأحمد القاضي وأحمد غريب، أن الزوجة متزوجة من المجنى عليه منذ 12 يوما وأنه  أجبرت على الزواج منه، وكانت على علاقة عاطفية بـ "محمد ع ع" 25 سنة مقيم المنيا، فاتفقا سويا على التخلص من الزوج لكى يتزوجا.
 
وقام العيشق بمساعدة صديقه" كريم م ع" 19 سنة مقيم المنيا، بتنفيذ الواقعة بتحريض من الزوجة، وتم القبض عليهم جميعا وإحالتهم للنيابة العامة التى أحالتهم محبوسين إلى جنايات الزقازيق.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Tarekawy

شنقاً

الإعــــــــــــــــــــــــــدام شنقننننننننننننننننننننننننننن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة