اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة الموافق 21 / 12 / 2018

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 10:47 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة الموافق 21 / 12 / 2018 فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة الموافق 21 / 12 / 2018 شهدت العديد من الاخبار والاحداث الهامة التى ياتي في مقدمتها وصول بعثة الفريق الى اثيوبيا لمواجهة فريق "جيما" في اياب دور الـ32 لبطولة دوري ابطال افريقيا.

 

الأهلى يُقيد جمال وبركات وأجاى وربيعة بقائمته المحلية فى الشتاء

استقر جهاز الكرة بالأهلى على قيد الخماسي صالح جمعة وعمرو جمال وعمرو بركات ورامي ربيعة وجونيور أجاي خلال فترة القيد الشتوية، قبل استطلاع رأي الأورجوياني مارتن لاسارتي فى الأمر، وذلك لحفظ حقوق النادى قبل بقاءهم أو خروجهم جميعا أو بعضهم للإعارة.

ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى فإن اللاعبين سيتم قيدهم، بعد قيد الرباعي عمرو جمال جمال وعمرو بركات وأجاي ورامي ربيعة فى قائمة الانتظار مطلع الموسم الجاري، فى الوقت الذى فسخ صالح جمعة عقده مع الفيصلي السعودى، والذى كان من المنتظر أن يستمر لنهاية الموسم الجاري.

تطعيم لاعبي الأهلي بالجرعة الثانية ضد الملاريا فى إثيوبيا

حرص الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي، على منح لاعبى الفريق الجرعة الثانية من التطعيمات فور الوصول إلى إثيوبيا، ومنح اللاعبين الجرعة الثانية من الأقراص المضادة للملاريا بعد حصولهم على الجرعة الأولى فى القاهرة وقبل السفر بعدة أيام.وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا فى ساعة مبكرة صباح اليوم، الجمعة، لخوض مباراة جيما أبا جيفار فى إياب دور الـ32 من منافسات دورى أبطال أفريقيا.

وفور الوصول لفندق الإقامة تناول اللاعبون الإفطار ثم خلد الجميع للراحة استعدادا لخوض المران الأول الذي يبدا في السادسة مساءً على ملعب أديس أبابا.

طبيب الأهلي يؤكد جاهزية على معلول لمواجهة جيما الإثيوبى

كد الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي، أن التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق جاهز تماماً من الناحية الطبية لخوض مباراة جيما أبا جيفار الإثيوبى، التى تقام بعد غد، الأحد، فى إياب دور الـ32 من منافسات دورى أبطال أفريقيا.

وأضاف أن معلول تعافى تماما من الإصابة التى تعرض لها فى وقت سابق، وجاهز من الناحية الطبية لخوض المباراة، وأن الدفع به فى اللقاء يتوقف على الرؤية الخاصة بالجهاز الفنى ومدى جاهزيته الفنية.

وكان معلول قد عاد إلى التدريبات الجماعية مؤخراً بعد غيابه فترة طويلة عن المشاركة فى التدريبات بسبب الإصابة بمزق فى العضلة الضامة.

«الكفراوى» يطمئن على برنامج اليوم الأول لبعثة الأهلى فى إثيوبيا

حرص إبراهيم الكفراوى، عضو مجلس إدارة النادى الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم فى إثيوبيا، على متابعة برنامج الفريق ليوم الجمعة عقب الوصول إلى العاصمة أديس أبابا لخوض مباراة إياب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا أمام فريق جيما آبا جيفار.

واطمأن الكفراوى، فور وصول البعثة، على إجراءات تسكين اللاعبين والجهاز الفني، وعقد جلسة قصيرة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإدارى؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات لتوفير كل سبل الراحة لبعثة الأهلي، خاصة ما يتعلق بحجز ملعب التدريب ووسائل التنقل لحين موعد اللقاء.

مدرب الأهلى: نواجه جيما بخطة متوازنة ونسعى لاستغلال الفرص للتسجيل

قال محمد يوسف، المدير الفنى المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، إن الفريق مقبل على مباراة صعبة أمام فريق جيما أبا جيفار الإثيوبى، التي تقام الأحد فى إياب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا، مؤكدا احترامه المنافس وضرورة خوض المباراة بكل قوة لتحقيق الفوز ومواصلة المشوار نحو اللقب.وأضاف يوسف أنه تحدث مع اللاعبين لتلافى الأخطاء التى ظهرت فى لقاء الذهاب على ملعب برج العرب، مؤكداً أن الجهاز الفنى يجهز خطة متوازنة من أجل استغلال الفرص لتسجيل الأهداف مع الحفاظ على نظافة شباك الأهلي.

وأشار يوسف إلى أن تأجيل المباراة لمدة 48 ساعة منح الجهاز الفنى فرصة لتجهيز اللاعبين بشكل مناسب، فى ظل ضغط المباريات بالدورى والبطولة الأفريقية، وأنه يثق بشدة فى قدرة اللاعبين على تخطى هذه المرحلة الصعبة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة