النائب عمرو أبو اليزيد يطالب بزيادة المخصصات المالية لحى الـ"مليون نسمة"

السبت، 15 ديسمبر 2018 08:00 ص
النائب عمرو أبو اليزيد يطالب بزيادة المخصصات المالية لحى الـ"مليون نسمة" عمرو ابو اليزيد
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النائب عمرو أبو اليزيد عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد حكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بضرورة زيادة المخصصات المالية لحى بولاق الدكرور بعد إعلان الجهاز القومى للتعبئة والإحصاء وصول عدد السكان إلى مليون نسمة.

وقال أبو اليزيد، لــ"اليوم السابع"، أن زيادة عدد المواطنين فى بولاق الدكرور يتطلب التوسع فى الخدمات المقدمة للمواطنين على كافة المستويات سواء ثقافيا واجتماعيا وأمنيا حيث يتطلب الأمر إنشاء مستشفى وقسم شرطة وكذلك بناء مدارس جديدة لاستيعاب الأعداد وتحسين مستوى الخدمات المقدمة إلى المواطنين.

كان الدكتورعمرو حسن مقرر الجهاز القومى للسكان، أن  معدل إستخدام وسائل تنظيم الأسرة كان 62,4% عام 2008 ارتفع إلى 63,9% عام 2014.

وأكد أن عدد سكان محافظة الجيزة بلغ 8 مليون  و 703 ألف و 757 نسمة ، ومن اكثر المناطق عددا للسكان بالمحافظة بولاق الدكرور حيث بلغ عدد سكانها مليون نسمة ، يليها العمرانية 800 ألف نسمة ، والهرم أكثر من 600 ألف نسمة وأوسيم 600 ألف نسمة والبدرشين ما يقرب من  600 ألف نسمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

مطلوب العداله

مطلوب العداله فى توزيع المخصصات الماليه لكل الاماكن على مستوى الجمهوريه هناك اماكن فى محافظات اخرى عددها اكثر من ذلك ولا يوجد بها كمثال مواصلات عامه. القاهرة كمثال يتم عمل مترو انفاق وصل الى مراحل كثيرة واماكن نائيه والقاهرة والجيزة تاخذ النصيب الاكبر مع ان عددهم لا يتاسب مع مقدار ما يحصلون عليه بالنسبه للمحافظات الاخرى

عدد الردود 0

بواسطة:

أكرم

مفيش فايدة

بولاق يا سادة مليانة مشاكل و النائب بقاله كام سنة في المجلس عمل ايه , رصف بعض الشوارع الجانبية بالحجر فقط, اتفرجو على بولاق الصبح بدري بتبقى معجنة و بالليل بيبقى فرح العمدة و لا وجود لأمن أو مرور أو أي خدمات طبية , مشاكل في الصرف الصحي , مشاكل في عشوائيات المحلات و العربيات الأجرة و التكاتك , و الجريمة حدث ولا حرج , وكمان شوارع مكسرة و خاصة ناحية الدائري , بصراحة انا مش شايف اي اهتمام لا من نائب و لا من حكومة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة