جرايم سونيس: حصد البطولات شرط مقارنة محمد صلاح بأساطير الريدز

الخميس، 13 ديسمبر 2018 12:45 م
جرايم سونيس: حصد البطولات شرط مقارنة محمد صلاح بأساطير الريدز محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى جرايم سونيس، نجم ليفربول الإنجليزي السابق، أن الوقت لا يزال مبكراً لوضع اللاعب المصري محمد صلاح في مقارنة مع أساطير ليفربول، مشيداً في الوقت ذاته بالمستويات الرائعة التي يظهر عليها خلال مباريات الفريق بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

وقال جرايم سونيس في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، "مقارنة محمد صلاح بأساطير ليفربول؟.. أعتقد أن الوقت لا يزال مبكراً للحديث في هذا الأمر، اللاعب المصري يقضي موسمه الثاني مع الفريق، ولم يحصد أي بطولة حتى الآن عكس أساطير النادي الذين استمروا ضمن صفوف الفريق لسنوات طويلة ونجحوا في حصد العديد من البطولات".

وأضاف لاعب ليفربول السابق، "محمد صلاح لاعب رائع ويمتلك المقومات التي تؤهله لمواصلة التألق مع ليفربول والوصول إلى مستوى أساطير النادي، يمكننا الحديث عن مقارنة محمد صلاح مع أساطير الريدز بعد 5 سنوات".

 

وحقق محمد صلاح العديد من الإنجازات العام الحالي مع ليفربول حيث توج بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، كما حصل على جائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف المسابقة بعدما سجل 32 هدفاً.

محمد صلاح صاحب الـ26 عاماً ساهم فى وصول ليفربول لنهائى النسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسبانى للمرة الأولى منذ 11 عاماً، ويتقاسم محمد صلاح حالياً صدارة قائمة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 10 أهداف مع الجابوني أوباميانج لاعب أرسنال.

جدير بالذكر أن محمد صلاح دخل قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ ليفربول بمسابقة الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده من الاهداف إلى 42 منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة