الإسماعيلى يسعى لتحقيق 4 أهداف أمام الرجاء ببطولة كأس زايد للأندية العربية.. النهاية السعيدة لفييرا مع الدراويش.. الرد على تهرب عصام الحضرى.. حصد المكاسب المادية.. وامتصاص غضب الجماهير

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 05:06 م
الإسماعيلى يسعى لتحقيق 4 أهداف أمام الرجاء ببطولة كأس زايد للأندية العربية.. النهاية السعيدة لفييرا مع الدراويش.. الرد على تهرب عصام الحضرى.. حصد المكاسب المادية.. وامتصاص غضب الجماهير الاسماعيلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب جماهير النادى الإسماعيلى مباراة الفريق أمام الرجاء المغربى فى إياب دور الـ16 ببطولة كأس زايد للأندية العربية التى تقام باستاد محمد الخامس مع دقات التاسعة مساءً.

ويسعى الدراويش لتحقيق عدة أهداف خلال مواجهة الفريق المغربى، فى ظل عدة ظروف تحيط بالفريق منها  تهرب الحضرى وكونها المباراة الأخيرة للفرنسى فييرا الذى أبلغ الإدارة برحيله لظروف خاصة.

ونرصد أهم الأهداف التى يحاول الفريق الأصفر تحقيقه خلال المباراة العربية.

النهاية السعيدة للخواجة

تٌعد مباراة الرجاء هى آخر ظهور للفرنسى يوسف فييرا مع الإسماعيلى حيث أعلن رحيله عن الإسماعيلية بعد مباراة الرجاء، وقد أبلغ إدارة الدراويش بالرحيل عقب المباراة، نظرًا لظروف خاصة.

الرد على الحضرى

فوز الإسماعيلى على الرجاء فى مباراة اليوم ستكون خير رد على عصام الحضرى حارس الفريق، والذى قررت إدارة النادى عرضه للبيع بعد الأزمة التى شهدتها الفترة الأخيرة بين الحارس والإدارة، حيث تخلف عن السفر مع الفريق فى مستهل مشواره فى بطولة دورى الأبطال الأفريقى بدون إذن، ليقرر مجلس الإدارة إحالته للتحقيق لمعرفة أسباب غيابه.

المكاسب المادية

حال فوز الإسماعيلى أمام الرجاء سيتأهل إلى دور الثمانية، وهو ما يعنى الحصول على مكافآت مالية، حيث إن نظام البطولة يقضى بحصول صاحب المركز الأول على 6 ملايين دولار، والمركز الثانى يحصل على مبلغ مالى كبير أيضًا وسيتلقى كل فريق مشارك مكافأة، وعند تجاوز كل دور من البطولة، وستحصل الأندية المتأهلة على مكافآت إضافية، لذلك يكون لدى الدراويش دافع أيضًا للفوز على المنافس المغربى لتحقيق مكسب مالى.

امتصاص غضب الجماهير

يحتاج الإسماعيلى لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم لتهدئة الجماهير الغاضبة فى ظل وقوعه فى قاع جدول ترتيب الدورى بالمركز الأخير برصيد 13 نقطة فقط من إجمالى 13 مباراة خاضها الفريق خاصة أن الخسارة اليوم ووادع البطولة سيزيد من الغضب الجماهيرى ضد لاعبى الدراويش ومجلس الإدارة أيضًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة