الأهلى ضد الترجى.. حظر تجوال على لاعبى الفريق الأحمر فى رادس

الخميس، 08 نوفمبر 2018 11:06 ص
الأهلى ضد الترجى.. حظر تجوال على لاعبى الفريق الأحمر فى رادس الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتولى أعداد كبيرة من قوات الشرطة التونسية تأمين بعثة الأهلي منذ وصولها تونس، وأكدت مصادر مسئولة هناك أن تأمين المباراة سيقوم به أكثر من 16 ألف رجل أمن، كما تتواجد سيارات الشرطة أمام مقر إقامة الأهلي بتونس طوال الوقت، وكذلك خلال تحرك البعثة بشكل مُستمر لملاعب التدريب، حيث تدرب الأهلي مرتين حتى الآن، وتستغرق المسافة من مقر إقامة الأهلي لملعب رادس 75 دقيقة.

 


 

حظر تجوال على لاعبى الأهلى
 

من جانبه طالب محمد يوسف، لاعبى الأهلى، بالالتزام بالتواجد فى فندق الإقامة وعدم الخروج لأى سبب، لفرض حالة من التركيز على اللاعبين من ناحية، ولحمايتهم من استفزازات الجماهير التونسية من ناحية أخرى.

 

الأهلى يطالب لاعبيه بتجنب الاستفزازات
 

وطالب مسئولو الأهلى لاعبى الفريق بتجنب الانسياق وراء استفزاز البعض، سواء أثناء تنقلات الفريق المختلفة أو فى يوم مباراة الترجى، حيث من المتوقع أن يتم استغراق وقت طويل أثناء عملية تفتيش أتوبيس الفريق قبل دخوله ملعب رادس، كما تم مطالبة اللاعبين بضبط النفس وعدم استفزاز الجماهير التونسية، رغم أن الأمن التونسى أعلن استعداده التام لتأمين البعثة الحمراء.

الجماهير التونسية تحتشد لشراء تذاكر مواجهة الأهلى
 

احتشدت جماهير نادى الترجى التونسى أمام منافذ البيع المخصصة لبيع تذاكر مباراة الأهلى، ووافقت وزارة الداخلية التونسية على حضور 60 ألف مشجع لمباراة الترجى والأهلي، لاسيما بعد قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" بإلغاء العقوبة المفروضة على النادى التونسى بإغلاق مدرج "الفيراج".

ويكفى النادى الأهلى التعادل السلبى أو الهزيمة بهدف دون مقابل، للحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، بينما يحتاج الترجى للفوز بهدفين دون مقابل لحصد اللقب القارى، وكان الأهلى قد تغلب على الترجى التونسى فى مباراة الذهاب التى أقيمت الجمعة الماضى على ملعب "برج العرب" بنتيجة 3 – 1.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة