حكاية الشارع المختفى من أيام الحرب العالمية الثانية بإنجلترا وكيفية العثور عليه

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 12:00 ص
حكاية الشارع المختفى من أيام الحرب العالمية الثانية بإنجلترا وكيفية العثور عليه  الشارع المهدوم أيام الحرب العالمية الثانية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سمعنا كثيراً عن العثور على تماثيل أثرية، أو مقابر، أومدينة كاملة فقدت منذ عقود طويلة، ولكن هل سمعت من قبل عن اكتشاف شارع خفى تم هدمه أيام الحرب العالمية الثانية، نعم، هذا ما توصل إليه البناه مؤخراً، عندما اكتشفوا الشارع المعروف بـ "كامبرويل" ووصفوه بأنه شارع خفى يتواجد بمدينة الكورنية فى إنجلترا.

يمكنك رؤية مخططات الطوابق للعقارات بالكامل لأول مرة منذ هدمها منذ حوالى 75 عامًا، وتتضمن الشارع بلاط الأرضيات الملونة، ومجموعة من المصنوعات اليدوية، لأماكن الحريق وأبواب الفرن، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع "ديلى ميل البريطانى".

وتابع الباحثون، أن الأرض التى عثروا عليها، هى بقايا الأرض تحت سطح المنازل التى تم هدمها فى شارع كامبرويل، كان من المتوقع أن يجد الفريق الشارع ولكنه لم يتوقع العثور على مثل هذه الآثار المحفوظة جيدا فى تلك الحقبة.

وما لا تعرفه عن شارع "كامبرويل" إنه تم إدراجه فى خريطة عام 1941 باسم "شارع كامبورن" ولكن كان يُعرف باسم شارع كامبرويل بنهاية العقد.

كانت ظروف فى هذه المنطقة جاءت دون المستوى، وبعد صدور قانون الصحة العامة فى عام 1848 ، كشف مفتش صحة معين حديثًا عن وجود "مخلفات مدمرة أو سيئة البناء فى هذا الشارع".

الشارع المهدوم أيام الحرب العالمية الأولى  (2)
 

 

الشارع المهدوم أيام الحرب العالمية الأولى  (3)
 

 

الشارع المهدوم أيام الحرب العالمية الأولى  (4)
 

 

الشارع المهدوم أيام الحرب العالمية الأولى  (7)
 

 

الشارع المهدوم أيام الحرب العالمية الأولى  (8)
 

 

الشارع المهدوم أيام الحرب العالمية الأولى  (9)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة