عاصى الحلانى يشوق جمهوره لحفله بالأوبرا مساء اليوم.. فيديو

السبت، 03 نوفمبر 2018 06:51 ص
عاصى الحلانى يشوق جمهوره لحفله بالأوبرا مساء اليوم.. فيديو عاصى الحلانى خلال البروفة
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شوق الفنان اللبنانى عاصى الحلانى، جمهوره، لحفله الذى من المقرر أن يحيه مساء اليوم، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وذلك ضمن حفلات الدورة السابعة والعشرين لمهرجان الموسيقى العربية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬 اشكركم من كل قلبي على الأقبال الكبير على الحفلة والحب الصادق ويا رب اقدر اكون عند حسن ظنكم.. رح نقدم في الحفل ثلاث اغنيات لمصر باذن الله .. #كبيرة_يا_مصر واغنية #نسايم_حرية واغنية #احلف_بسماها للفنان الكبير حبيب المصرين #عبدالحليم_حافظ كعنوان محبة وتقدير مني للشعب المصري العظيم والجيش المصري البطل ويارب تكون حفلة رائعة وعلى قدر محبتكم #تحيا_مصر 🇪🇬🇪🇬🇪🇬 #عاصي_الحلاني ##مصر🇪🇬 #القاهرة🇪🇬#مهرجان_الموسيقى_العربية 🇪🇬 #cairo_opera_house

A post shared by Assi El Hallani (@assielhallaniofficial) on

وشارك الحلانى مقطع فيديو من أحد البروفات التى أجراها مع فرقته الموسيقية، استعداداً لحفل اليوم.

ووجه عاصى الحلانى الشكر للجمهور، للإقبال على شراء تذاكر الحفل، وعلق قائلاً: "أشكركم من كل قلبي على الإقبال الكبير على الحفلة، والحب الصادق ويا رب أقدر أكون عند حسن ظنكم".

وكشف عاصى الحلانى عن تقديمه عدداً من الأغانى فى حب مصر، قائلاً: "رح نقدم في الحفل ثلاث أغنيات لمصر باذن الله، كبيرة يا مصر، واغنية نسايم حرية، وأغنية أحلف بسماها، للفنان الكبير حبيب المصرين عبد الحليم حافظ كعنوان محبة وتقدير مني للشعب المصري العظيم والجيش المصري البطل، ويارب تكون حفلة رائعة وعلى قدر محبتكم".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة