ميجان ماركل الروسية.. هل ترى أوجه شبه بين تلك الفتاة ودوقة ساسكس.. صور

الخميس، 29 نوفمبر 2018 01:00 م
ميجان ماركل الروسية.. هل ترى أوجه شبه بين تلك الفتاة ودوقة ساسكس.. صور شبيهة ماركل وميجان ماركل
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"يخلق من الشبه أربعين"، مقولة قديمة قالها الأجداد ونرددها حتى يومنا هذا، وهى مقولة سريعًا ما ترد إلى أذهاننا مع المواقف التى نشاهد فيها أشخاصا نشعر للوهلة الأولى من رؤيتهم أننا نعرفهم من قبل، وأنه كان هناك لقاء قريب معهم، أو أنهم يشبهون شخصا ما مقرب لنا بالفعل، ويكون هذا مع الحالات التى نجد فيها شبها كبيرا بين شخصين لا تربطهما أى علاقة أو صلة قرابة حتى.

1
ميجان ماركل الروسية

 

وغالبًا ما يتحقق اكتشاف التقارب فى الشبه بين أشخاص تجمع مدينة واحدة أو نفس دولة على أقصى تقدير، ولكن الطريف فى الأمر عندما يمتد هذا التشابه إلى شخصين من بلدين مختلفين، بل ومن قارتين متباعدتين أيضًا، ومن أمثلة هذا اكتشاف صحفيين فى مركز تاس الصحفى الروسى، وجه التشابه الكبير بين إحدى المشاركات فى استفتاء بالمركز وبين ميجان ماركل دوقة ساسكس، وزوجة الأمير هارى.

فتاة تشبه ميجان ماركل
فتاة تشبه ميجان ماركل

 

وقد نشر أحدى الصحفيين الروس، ويدعى فلاديسلاف برناشيف، صور للفتاة الروسية، وميجان ماركل، معلقًا عليها "صور استفتاء لمركز تاس الصحفى فى شوارع يكاترينبورج، اقترح ليودميلا زيزيو، أن أحد المستفتيين كان يبدو مثل ميجان ماركل، زوجة الأمير هارى، وهى ممثلة أمريكية سابقة.. هل تعتقد أن هناك أوجه تشابه؟"، حيث إن الفتاة تشبهها فى ملامحها بالفعل إلى درجة كبيرة.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

ميجان ماركل والأمير هارى
ميجان ماركل والأمير هارى

 

دوقة ساسكس ميجان ماركل
دوقة ساسكس ميجان ماركل

 

ميجان ماركل فى إحدى إطلالاتها
ميجان ماركل فى إحدى إطلالاتها

 

ميجان ماركل خلال أحدى زياراتها
ميجان ماركل خلال أحدى زياراتها

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة