حظك اليوم الأربعاء 28/11/2018 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ينصح بالهدوء وعدم التسرع

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 28/11/2018 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ينصح بالهدوء وعدم التسرع برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الجدى حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الجدى بالإحساس والرومانسية، ولا يمنعه هذا من كونه يتمتع بشخصية قوية قادرة على الإدارة، ويعتبر التسرع من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة أنغام.

أنغام

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى:

اهتم بعمك ولا تتكاسل فهو يحتاج منك الاجتهاد والعمل بكل طاقتك لكى تصل لهدفك، ولا تشعر بالقلق لأنك ستصل لما تريده بالتنظيم والسعى الجاد فحاول من جديد فى الموضوعات التى تخص عملك ولا تشعر بالقلق.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى:

أنت إنسان رقيق المشاعر لا تبخل بالتعبير عما تشعر به للحبيب، ولا تنزوى وحدك فالوحدة مفيدة ولكن ليست فى كل الظروف، وحاول أن تخرج من الحالة التى تشعر بها لأنه من الممكن أن يحدث شىء جديد يغير مجرى الأمور لصالحك وتشعر بالحب والسعادة التى تتمناها.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية تحتاج للاهتمام والرعاية منك أكثر من ذلك، فلا تهمل واتبع تعليمات الطبيب لأن جسمك يحتاج العديد من الفيتامينات واتباع نظام غذائى مفيد والبعد عن التوتر والقلق لأنهما أكبر عدو لك.

توقعات علماء الفلك لموليد برج الجدى الفترة المقبلة:

عملك فى تحسن وحالتك الصحية كذلك فى تحسن، وقد تسافر فى الفترة المقبلة مما يغير من حالتك النفسية والصحية، وتسمع أخبار سارة فى محيط أسرتك لأنك شخص رقيق وحياتك سعيدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة