من الرجولة للأنوثة.. حكاية عارضات أزياء متحولات جنسيًا تربعن على عرش الموضة

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 06:00 م
من الرجولة للأنوثة.. حكاية عارضات أزياء متحولات جنسيًا تربعن على عرش الموضة كارمن كاريرا
كتب - سامح بدوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى السنوات العشر الأخيرة أعلن عدد من عارضات الأزياء عن مفاجآتهن للجمهور، وأعلن تحولهن جنسيًا، وذلك بعد نجاحات كبيرة توصلن إليها من خلال منصة عروض الأزياء العالمية، ورغم أن هناك العديد من النجوم في العالم يخفون أسرارًا عن متابعيهم وجمهورهم، ولكن من بين هؤلاء قررت مجموعة من عارضات الأزياء اللواتي يخفين أنهن ولدن ذكورًا في الأصل ومن بين هؤلاء:

 

كارمن كاريرا

تحولت كارمن عارضة الأزياء الأمريكية والممثلة من صبي إلى فتاة وحملت اسم كريستوفر، وجاء قرار التحول الجنسي بعد أن أدرك أنه يمكن أن يصبح امرأة نتيجة الشكل الجذاب وألتقاط الصور بشكل هائل يوميًا، ما جعله يرى أنه لديه الكثير من المؤهلات التي تجعله أمرأة، وفعل ذلك وأصبح من أشهر عارضات الأزياء في العالم.

كارمن كاريرا
كارمن كاريرا

 

تاليا المودافار

تحولت عارضة الأزياء تاليا المودافار من ذكر إلى أنثى، ولم يكتف الشاب الأمريكي الذي تحول إلى تاليا بعملية تحويل جنسية، بل أنفق ثروته ودفع أكثر من 100 ألف دولار ليشبه النجمة كيم كاردشيان.

تاليا المودافار
تاليا المودافار

 

شاميلا أسانكا
 

أجرت السيرلانكية شاميلا العديد من العمليات بعد أن تحولت من ذكر إلى أنثى وذلك لتصبح بهذا الشكل، وتعد شاميلا من أشهر عارضات الأزياء في العالم، وشاركت أيضًا في مسابقة ملكة جمال العالم عام 2011.

تشاميلا أسانكا
تشاميلا أسانكا

 

كلوديا شاريز
 

أجرت عارضة الأزياء كلوديا شاريز عمليات تجميل عديدة لتصبح امرأة بعد أن ولدت ذكر لتصبح وأجرت بعض العمليات لتصبح بهذا الشكل، وقد اشتهرت عارضة الأزياء كلوديا في الولايات المتحدة الامريكية عام 2008 من خلال وكالة جانيس ديكنسون للازياء، وباتت عارضة أزياء عالمية.

كلوديا شاريز
كلوديا شاريز

 

أندريا بيجيتش
 

اشتهرت عارضة الأزياء الاسترالية أندريج أنها صبية مزدوجة الجنسية، وبذلك تتمتع بقدرة على عرض ملابس السيدات والرجال معًا في عروض الأزياء.. واللافت أنها حصلت على المركز 98 كأكثر النساء إثارة عام 2011

 

أندريا بيجيتش
أندريا بيجيتش

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة