مدير المنتخب يكشف مواعيد وصول المحترفين استعدادا لمواجهة تونس

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 07:30 ص
مدير المنتخب يكشف مواعيد وصول المحترفين استعدادا لمواجهة تونس لهيطه
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ايهاب لهيطة مدير المنتخب أن غالبية لاعبى المنتخب الوطنى سيصلون الى القاهرة يوم 12 نوفمبر نظرا لمشاركتهم فى الدوريات الأوروبية يوم 11 ما يجعل وصولهم فى نفس اليوم أمر غاية فى الصعوبة.

أضاف ايهاب لهيطة ان على غزال لاعب فانكوفر وايت كابس الكندى والمشارك فى الدورى الأمريكى، وعمرو طارق لاعب أورلاندو سيتى سينتظمان فى المعسكر من يوم 11 نوفمبر، نتيجة حصولهما على إجازة من فرقهما خلال الفترة الحالية.

تابع انه يسعى الى الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بمعسكر الفراعنة الذى سينطلق ببرج العرب، وذلك خلال الأيام الحالية كاشفًا عن أن الظروف الحالية جيدة للغاية ولا توجد مشكلات قد تؤثر على الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

ويستعد المنتخب الوطنى الأول بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى لخوض مباراة أمام المنتخب التونسى فى الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون التى ستنطلق يونيو المقبل.

واستقر اتحاد الكرة فى وقت سابق على اقامة معسكر المنتخب الوطني ببرج العرب خلال الفترة المقبلة بعد أزمة ملاعب التدريب التى اضرت باستعدادات الفريق قبل مواجهة اي سواتينى.

ويحتل المنتخب الوطني الترتيب الثاني بالمجموعة العاشرة للتصفيات الافريقية المقامة حاليًا خلف تونس وهو الأمر الذى يجعل المباراة القادمة شديدة الحماسية بين الفريقين فى ظل حاجة الفراعنة لتحسين التصنيف الشهرى قبل اجراء قرعة البطولة المقبلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

فكروني

طيب مش تفكرونا المباراة إمتى!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة