ملوك الهيبرة.. 5 أبراج مش هتعرف توقف جنانهم

الإثنين، 12 نوفمبر 2018 07:00 ص
ملوك الهيبرة.. 5 أبراج مش هتعرف توقف جنانهم الابراج
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتطلب بعض المواقف طاقة ونشاط وحركة، وأخرى تستلزم  الهدوء والتعامل بحكمة ورزانة، وهو ما لا تجده فى بعض الشخصيات التى تقابلها، فتجد أنهم يتعاملون بطاقة وحركة ونشاط مع جميع المواقف، فلا تندهش إذا وجدت صديق مقرب لك يضحك ويحدث صخبًا فى مكان هادئ، فتلك هى طبيعته.

4746696_mouseover
 

وفى عالم الأبراج والصفات الشخصية تجد أن هناك بعض الأبراج التى يمكننا أن نطلق على مواليدها لقب "ملوك الهيبرة"، فهم شخصيات يتمتعون بالطاقة المستمرة، وتقول خبيرة الأبراج "مايا ناجى"، لـ"اليوم السابع"، أن الأبراج النارية والمائية هم أكثر الشخصيات الذين يمتلكون طاقة وحركة ويقظة باستمرار، مما يجعلهم يأتون فى مقدمة قائمة "ملوك الهيبرة".

ونستعرض فى السطور التالية أبرز 5 أبراج من ملوك الهيبرة:

الميزان

مواليد برج الميزان يتمتعون بحالة مزاجية متقلبة، ولكن بشكل عام فإنك ستجدهم أكثر الشخصيات تمتعًا بالنشاط المستمر، والذى لا يقل إلا فى مواقف محدودة، فلا تندهش إذا وجدت صديقك من برج الميزان يدعوك لحفلة ساهرة على فجأة خطرت بباله، ويريد الاستمتاع بوقته فى الحال.

السرطان

أنثى برج السرطان من أبرز الشخصيات التى تتمتع بالنشاط، والطاقة  المستمرة، على الرغم من وجود نسبة كبيرة من التشاؤم فى شخصيتها، إلا أنها فى الأحوال المنضبطة تجدها تملأ المكان ضحك وحركة لتمتعها بخفة الظل المعهودة.

الحمل

ذكور برج الحمل لديهم حس فكاهى فطرى، وقدرة على القيام بأكثر من عمل فى وقت واحد، مما يجعلهم من أبرز الشخصيات التى يمكننا تسميتهم بملوك الهيبرة.

 

العقرب

طبيعته الخارجية ومظهره يدل على أنه شخص حكيم وهادىء، ولكن بداخله شخصية مغايرة لهذا المظهر، مواليد برج العقرب الذين لا يفضلون الروتين وهو ما يشجعهم على التغيير المستمر، وعدم البقاء على حال واحد لوقت طويل.

الثور

أما مواليد برج الثور فلديهم حب وتفضيل للحركة والنشاط طوال الوقت، ولكن يمنعهم تفكيرهم الواقعى من الإقبال على ذلك بشكل مستمر، فتجدهم فى حالة نشاط ولكن على استحياء، أو بعد تفكير وتركيز فى تفاصيل الأمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة